اعتمد الحلول السريعة والمرنة

مراكز البيانات والحوسبة السحابية

اعتمد الحلول السريعة والمرنة

المرونة والسرعة هما المكونان الأساسيان لرحلة التحول الرقمي لأعمالك. ومع حلولنا المُدارة لمراكز البيانات والحوسبة السحابية، يمكنك إنجاز مزيد من الأعمال وتخفيض النفقات وتحسين السرعة.

حلولنا الذكية

الحوسبة السحابية

حقق أقصى استفادة من الحلول السحابية، وطوِّر من بنية تكنولوجيا المعلومات لديك، وادفع فقط مقابل الخدمات التي تستخدمها دون أية دفعات مقدمة. نوفر لك بنية تحتية مرنة كخدمة مدمجة مع شبكتنا الخاصة، والتي تتوافق مع أعلى المعايير في مجال الأمن والأداء لتناسب أعباء عملك.

مراكز البيانات

اتصل بأفضل شبكة من مراكز البيانات المعتمدة والموثوق بها والآمنة والمترابطة مع شبكتنا الخاصة القابلة للتوسع والتطور وفقاً لمتطلباتك المختلفة. كما نضمن لك أن بياناتك ستظل آمنة وداخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

الخدمات الاحترافية

اعمل على تبسيط احتياجاتك من تكنولوجيا المعلومات مع حلولنا السريعة ودعمنا المستمر. سيساعدك خبراؤنا على تقييم مشروعات تكنولوجيا المعلومات لديك وتصميمها وتنفيذها بشكل سريع ومرن وفعّال من حيث التكلفة.

تكنولوجيا المعلومات وحلول التعهيد

استفد من حلول التعهيد في مجال تكنولوجيا المعلومات مع المجموعة المثالية من الشبكات والمنصات السحابية ومراكز البيانات والخبرات التقنية المتوافقة مع أعلى معايير اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA).

اتصل بنا

يرجى الاتصال بمدير حسابك أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني etisalatdigital@etisalat.ae