اعتمد الحلول الذكية

إنترنت الأشياء

اعتمد الحلول الذكيّة

اتخاذ القرارات الأمثل وفقاً لمعطيات ومعلومات مباشرة هو أمر أساسي في نجاح أعمالك التجارية. تُمكّنك الحلول التي نوفّرها في مجال "إنترنت الأشياء" من إدارة مواقع أعمالك وأصولك ومركباتك وموظَفيك، والربط بينهم من خلال مركزنا الخاص لإدارة خدمات "إنترنت الأشياء" (IoT). يعمل مركزنا على تحسين سير أعمالك، وتوفير نماذج عمل جديدة، وعلى تحليل الأنماط المتّبعة في هذا المجال. 

حلولنا الذكية

مواقع العمل

الأبنية الذكية

ارتقِ بمستوى مواقع العمل لشركاتك واجعلها أكثر أماناً وكفاءة من خلال استخدام حلولنا الذكية الخاصة بالمباني ومواقع العمل. تجمع تلك الحلول بين شبكةٍ قوية ومنصاتٍ متطوّرة وبين أحدث التقنيات وأجهزة الاستشعار، وتُدارُ جميعها من خلال لوحة تحّكم واحدة.

المراقبة الذكية

زوّد أماكن العمل لديك بكاميرات مراقبة (CCTV) عملية ومرنة ومجهّزة بأحدث مقدرات التحليل. تتميّز تلك الكاميرات بسهولة إدارتها والتحكم بها بشكل كامل ممّا يحقّق جميع احتياجات شركتك ويلبي تطلعاتك.

توفير الطاقة

قم بترشيد استهلاك الطاقة وضاعف من فترة حياة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC) من خلال الإدارة المباشرة للأداء والصيانة الاستباقية. تساعدك حلولنا في تقليل آثار ثاني اكسيد الكربون الناجمة عن تلك الأنظمة وفي المساهمة في دعم المبادرات الحكومية لمواجهة تغير المناخ.

الأصول

مراقبة الأصول

راقب أصولك عن بعد وأشرف عليها بنفس اللحظة باستخدام حلولنا الذكية لإدارة الأصول، والكشف الاستباقي، والصيانة الوقائية. ترتبط جميع تلك الحلول من خلال منصةٍ آمنة وخاصة لإدارة حلول "إنترنت الأشياء" (IoT).

المركبات

النقل المتصل

استفد من كامل حلولنا الذكيّة في قطاع النقل، والتي صُمِّمَت لإدارة أسطول المركبات لديك، وللتخطيط المسبق لمسارات الرحلات لتلك المركبات ممّا يقلّل من وقت رحلاتها. تمكّنك تلك الحلول من الربط والتواصل السلس بين مركباتك وتلقي معلومات مباشرة وآنية من خلال شبكة واي فاي خاصة نزوّد بها تلك المركبات.

الموظَفين

إدارة القوى العاملة عن بعد

ضاعف من إنتاجية وكفاءة القوى العاملة لديك مع اكسسوارات يمكن ارتدائها تسمح بمراقبة سلامتهم وإنتاجيتهم.

اتصل بنا

يرجى الاتصال بمدير حسابك أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني etisalatdigital@etisalat.ae