اعتمد الحلول الرقمية - المادية

التسويق الرقمي

اعتمد الحلول الرقمية - المادية

قم بإنشاء تجربة شاملة ومنوّعة لزبائنك من خلال الربط بين عالمهم المادي وعالمهم الرقمي. توصّل إلى المعلومات المفيدة والرُؤًى النافذة لتتمكن من إرسال الرسالة الصحيحة للشخص المناسب في الوقت المناسب وباستخدام الوسيلة الملائمة.

حلولنا الذكية

اللافتات الرقمية

تُمكّنك حلولنا العصرية من استقطاب العديد من العملاء والتواصل معهم من خلال شاشات عرض رقمي خاصة بالترويج الداخلي والخارجي. نوفّر حلول متكاملة سهلة الإدارة بدءً من منصة واحدة مع وصول مباشر للمعلومات، وحتى توفير المحتوى المناسب للإعلانات، والترفيه، وبناء العلامة التجارية.

الرسائل الترويجية

تتيح لك بواباتنا الإلكترونية وأنظمة (APIs) المتقدّمة إمكانية استخدام الرسائل القصيرة في حملات التسويق التفاعلي ثنائية الإتجاه على الهاتف المتحرك، وفي المعاملات التجارية، وفي تنبيهات البريد الإلكتروني، والتي تتكامل مع حلول موارد المؤسّسات (ERP).

تطوير المواقع والتطبيقات

قدم لعملائك تجربة رقمية سلسة مع حلولنا الخاصة لتطوير المواقع الإلكترونية والتطبيقات. نوفّر لك الدعم الكامل لتحقيق تلك الغاية بدءً من التصميم والتطوير إلى استضافة وصيانة منصات التجارة الإلكترونية لديك، وحتى برمجة المواقع الإلكترونية والتطبيقات السياقية، لنضمن بذلك أكبر عرض ممكن للمنتجات والحلول الخاصة بك.

الرؤى الذكيّة

احصل على المعلومات المباشرة، واتخذ بناءً عليها قرارات تجارية أفضل من خلال تحليلاتنا المتطورة لحسابات العملاء وسلوكهم، فضلاً عن التحليل الديموغرافي لهم.

اتصل بنا

يرجى الاتصال بمدير حسابك أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني etisalatdigital@etisalat.ae