اعتمد الحلول الآمنة

الأمن الرقمي

اعتمد الحلول الآمنة

مع انتشار الهجمات الإلكترونية وزيادة تعقيد التهديدات الرقمية، تزداد الحاجة إلى تأمين أعمالك. لذلك نوفر لك الثقة الرقمية التي تعزز من إدارتك لمخاطر العالم الرقمي الحديثة. ويرتكز نهجنا على أربعة دعائم أساسية: تقييم متطلباتك الأمنية وتحديدها، والتنبؤ بالمخاطر المرتبطة بمؤسستك، ومنع الهجمات الإلكترونية والكشف عنها بأقل قدر من تعطيل العمل، والاستجابة للأحداث بشكل سريع.

أمن الشبكات

اضمن استمرار توفر أعمالك على شبكة الإنترنت من خلال حمايتها ضد الهجمات الإلكترونية المعقدة مع حلول اتصالات الأمنية. ستضمن حلول الشبكة السحابية وأمن البريد الإلكتروني وحلولCASB  لمستخدمي موقعك تصفحاً آمنا عبر  الإنترنت من خلال أي جهاز وفي أي وقت.

الحلول الأمنية المُدارة

اضمن الإدارة والمراقبة المستمرة لأجهزة الأمن لديك مع دعم الإبلاغ عن الأحداث وإدارتها وتقديم تقارير عن الامتثال وحلول إدارة التغييرات، كل هذا يتم من خلال أحدث مركز عمليات للأمن الإلكتروني (SOC) من اتصالات. كما تتوفر حلولنا الأمنية المُدارة مع نماذج هجينة تلائم جميع احتياجات أعمالك.

الأمن الإلكتروني

استفد من حلولنا الذكية الاستباقية في الكشف عن التهديدات الإلكترونية وتحديدها والرد عليها، فنحن نوفر لك معلومات فعالة وقابلة للتطبيق لتسهيل عملية إدارة المخاطر واتخاذ القرارات.

اتصل بنا

يرجى الاتصال بمدير حسابك أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني etisalatdigital@etisalat.ae