اعتمد حلول الاتصال المتنقل

نسهل الاتصال المتنقل لموظفيك

ابق على اتصال مع القوى العاملة لديك من أي مكان وفي أي وقت، واضمن تواصلاً مباشراً مع أعمالك من خلال حلول الاتصال المتنقل المصممة خصيصاً لتلائم احتياجاتك.

حلولنا الذكية

خدمة MobileHub

أدر اشتراكات الهاتف المتحرك لأعمالك وموظفيك وتحكم بها من خلال نقطة واحدة، فنحن نوفر لك الأدوات المناسبة لتخصيص الاشتراكات وفقاً لاحتياجات كل شخص.

أجهزة قطاع الأعمال

اختر أحدث الهواتف المتحركة، أو أجهزة التابلت، أو أجهزة الكمبيوتر المحمول من بين مجموعتنا المتنوعة من أجهزة الاتصال والحوسبة والتخزين التي نوفرها لتلائم احتياجات جميع الأعمال.

خدمات الموبايل

ابق على اتصال مع مجموعة من باقات الموبايل المفوترة المصممة لتلائم احتياجاتك

إدارة الأنظمة المتنقلة للشركات

أدر جميع أجهزتك من بوابة واحدة مع معلومات الوقت الفعلي التي نوفرها لك من خلال حلول إدارة الأنظمة المتنقلة للشركات (EMM). تتضمن الخدمات عن بعد التي نقدمها تأمين الأجهزة المسروقة أو المفقودة واستكشاف الأخطاء بها وإصلاحها وتوفير الدعم المطلوب لها.

منصة تطبيقات الشركات المتنقلة

تمتع بإمكانية إنشاء واختبار تطبيقات متنقلة للهواتف الذكية وأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل على أنظمة تشغيل IOS و Android وBlackberry. يتضمن حل منصة تطبيقات الشركات المتنقلة (MEAP) الذي نوفره لك أدوات لإدارة تطوير التطبيقات والبرامج التشخيصية، والنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات بشكل آمن، وتحليل البيانات.

اتصل بنا

يرجى الاتصال بمدير حسابك أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني etisalatdigital@etisalat.ae