Hello Business Hub

كل ما تحتاجه لإدارة أعمالك


أنشئ أعمالك بكل سهولة

ندرك في اتصالات أن إنشاء الشركات الجديدة قد يواجه العديد من التحديات، لهذا قررنا توفير كل ما تحتاجه الشركات الصغيرة والمتوسطة وبالتحديد الناشئة منها في الإمارات لتحصل على بداية ناجحة.
يعد Hello Business Hub مركزًا متكاملًا مخصصًا لتلبية احتياجات ومتطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة بما فيها خدمات الترخيص والتسجيل، الخدمات المصرفية والتأمين، خدمات استشارية تتعلق بضريبة الخدمة المضافة بالإضافة إلى تأثيث وتأجير المكاتب وتزويدها بخدمات الاتصال من اتصالات.

شركاؤنا


أنشئ شركتك مع أول برنامج لإطلاق الأعمال في المنطقة

في اتصالات، ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي المحرك الأساسي لنمو اقتصاد دولة الإمارات. لذا فإننا ملتزمون لجعل الإمارات مركزًا تجاريًّا عالميًّا والمشاركة في بناء اقتصاد متنوع ومستدام لتحقيق رؤية دولة الإمارات 2021 بأن تكون أحد أفضل البلدان في العالم.
وبفضل شبكتنا القوية وبنيتنا التحتية وخدماتنا المتطورة، فإننا نهدف إلى "قيادة المستقبل الرقمي" وبناء مستقبل أكثر تواصلًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعد بتقديم أفضل الخدمات والخبرات لعملائنا في دولة الإمارات، وتوفير دعم للشركات الصغيرة والمتوسطة لإطلاق العنان لإمكانات الاقتصاد الرقمي بالاعتماد على تاريخنا العريق من الابتكار.
كن شريكنا الاستراتيجي!


اتصل بنا

سواء كنت ترغب في استخدام خدمات مركزنا أو أردت أن تصبح شريكًا لنا، يمكنك الاتصال بنا على 8001HUB (8001428)، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على hellobusinesshub@etisalat.ae كما يمكنك زيارتنا فيOne JLT، أبراج بحيرات الجميرا.