هل تخطط لدخول عالم الأعمال في دبي؟

قبل أن تبدأ رحلة أعمالك في دبي، عليك أولاً اختيار نشاطك المهني ونوع شركتك. كما يتوجب عليك أيضاً اختيار الترخيص المناسب وفقاً للنشاطات والخدمات التي تقدمه
عندها ستكون مستعداً للانتقال إلى الخطوة التالية والبدء في تجهيز جميع المستندات القانونية، فتح حساب بنكي وإجراءات الحصول على الإقامة. يمكنك إتمام جميع هذه الخطوات لدى الدائرة التنمية الاقتصادية في دبي وتسهيل، إلا أننا في مركز Hello Business Hub من اتصالات سنجعل الأمر أبسط وأسهل وسنساعدك بالحصول على نصائح واستشارات إضافي


ما هو مركز Hello Business Hub؟


Hello Business Hub، عبارة عن مركز متكامل مصمم لمساعدتك للانطلاق بأعمالك وتقديم استشارات مجانية لبدء أعمالك بكل سهولة. في مركز Hello Business Hub، سنوفر لك ما تحتاجه للانطلاق بشركتك الجديدة مثل إعداد الشركة، توفير الخدمات البنكية للشركات، خدمات التأمين، استشارات ضريبة القيمة المضافة، تزويد شركتك بأحدث منتجات وخدمات الاتصالات وغيرها الكثير. بمعنى آخر، سنمنحك راحة بال أكبر لتنطلق في عالم الأعمال بكل سلاس

4 خطوات بسيطة لإنشاء شركتك:

قبل التقديم على الرخصة التجارية لشركتك، تأكد من أنك تملك الأجوبة المناسبة للأسئلة التالية:

1. هل تعرف ما المشاكل التي ستعمل على إيجاد حلول لها بافتتاح شركتك؟
2. هل حددت شريحة عملائك المستهدفين؟
3. هل أجريت مسحاً لعملائك المستهدفين للتأكد من أن أفكارك المطروحة مناسبة لهم؟
4. هل لديك خطة حول كيفية الحصول على أول عملائك؟

على الرغم من أن الجوانب التقنية والإدارية لبدء الأعمال في دولة الإمارات قد تبدو معقدة، إلا أننا في مركز Hello Business Hub سنجعلها أسهل من خلال مجموعة شركائنا الموثوقين مثل Virtuzone، مركز دبي للسلع المتعددة، بنك رأس الخيمة الوطني، آمر وغيرهم.

الخطوة الأولى:
التسجيل
سنساعدك في إدراك الفرق بين تأسيس الشركة في البر الرئيسي ( mainland)، المنطقة الحرة (free zone) والشركات الخارجية (offshore) وبالتالي ستتمكن من اختيار نوع الشركة الأفضل بالنسبة لك. كما سنقوم بتجهيز المستندات اللازمة والمتعلقة بشركتك بالتعاون مع شريكنا المعتمد Virtuzone.
الخطوة الثانية:
الحصول على رخصة العمل
سنساعدك على اختيار نشاط أعمالك الذي يناسب شركتك واحتياجاتها (اختر رخصتك التجارية).
الخطوة الثالثة:
الحصول على حساب بنكي
سنقدم لك المساعدة اللازمة لتتمكن من فتح حساب بنكي لشركتك عن طريق "بنك رأس الخيمة الوطني"، شريكنا في المركز، حيث سيضع بين يديك مجموعة من العروض المخصصة لتبدأ معها أعمالك.
الخطوة الرابعة:
الحصول على تأشيرات الإقامة
سنساعدك في خطوات تحضير طلبات الحصول على التأشيرات لك ولعائلتك، ضمان مطابقتها لمتطلبات الدخول والإقامة وتقديم جميع المعاملات الورقية في مكان واحد عن طريق شريكنا "آمر".

شركاؤنا


أنشئ شركتك مع أول برنامج لإطلاق الأعمال في المنطقة

في اتصالات، ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي المحرك الأساسي لنمو اقتصاد دولة الإمارات. لذا فإننا ملتزمون لجعل الإمارات مركزًا تجاريًّا عالميًّا والمشاركة في بناء اقتصاد متنوع ومستدام لتحقيق رؤية دولة الإمارات 2021 بأن تكون أحد أفضل البلدان في العالم.
وبفضل شبكتنا القوية وبنيتنا التحتية وخدماتنا المتطورة، فإننا نهدف إلى "قيادة المستقبل الرقمي" وبناء مستقبل أكثر تواصلًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعد بتقديم أفضل الخدمات والخبرات لعملائنا في دولة الإمارات، وتوفير دعم للشركات الصغيرة والمتوسطة لإطلاق العنان لإمكانات الاقتصاد الرقمي بالاعتماد على تاريخنا العريق من الابتكار.
كن شريكنا الاستراتيجي!


اتصل بنا

سواء كنت ترغب في استخدام خدمات مركزنا أو أردت أن تصبح شريكًا لنا، يمكنك الاتصال بنا على 8001HUB (8001428)، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على hellobusinesshub@etisalat.ae كما يمكنك زيارتنا فيOne JLT، أبراج بحيرات الجميرا.