Home Protection

  • ستبدأ صلاحية بوليصة التأمين على محتويات المنزل من تاريخ الاشتراك بها وحتى نهاية الشهر التقويمي فقط خلال الشهر الأول، وبعد ذلك سيتم توفير التغطية للأشهر التالية بشكل كامل في حال تم التجديد/الدفع من قبل حامل البوليصة ابتداءً من الشهر الثاني.
  • يجب أن يكون صاحب البوليصة أحد عملاء اتصالات ولديه حساب فعّال وأن يكون عنوان المنزل المؤمن عليه هو العنوان المسجل لدى اتصالات، كما هو مذكور في الفاتورة الشهرية لخدمة eLife. يجب تقديم ذلك خلال عملية تسوية المطالبة.
  • الحماية اﻟﻣﻧزلية ھﻲ ﻋﻘد ﺑﯾن ﺣﺎﻣل اﻟبوليصة وشركة الاﺗﺣﺎد للتأمين. لا تتحمل اتصالات المسؤولية عن أي إجراءات أو قرارات تتخذها شركة الاتحاد للتأمين.
  • يجب أن تتم تسوية المطالبات على أساس الخسارة الأولى، ولن يتم تطبيق أحكام وسطية.
  • يجب أن تكون القطع التي تزيد قيمتها عن 5،000 درهم / - مدعومة بما يثبت قيمتها عند المطالبة.
  • يجب أن يكون حامل البوليصة هو المالك أو يجب أن يكون لديه عقد إيجار ساري المفعول باسمه أو باسم قريب لعائلته أو يجب أن يكون مالك العقار المؤمن عليه.
  • يجب على حامل البوليصة إعلام شركة الاتحاد للتأمين في حال كان العقار المؤمن عليه غير مشغول لأكثر من 60 يوماً.
  • في حال امتلاك حامل البوليصة لتأمين آخر يغطي نفس الخسارة، فستتحمل شركة الاتحاد للتأمين نسبة لا تزيد عن 50٪ من المبلغ الذي يتم دفعه بموجب هذه البوليصة.
  • ﯾﺣق ﻟشركة الاتحاد للتأمين اﻟﺗﺣﻘﯾق ﻓﻲ اﻟﺧﺳﺎرة/اﻟﺿرر عند المطالبة.
  • ﻳﺠﺐ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺟﻤﻴﻊ اﻟﺘﻮﺿﻴﺤﺎت واﻟﻤﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﺘﺸﻐﻴﻠﻴﺔ واﻟﻤﻄﺎﻟﺒﺎت واﻟﺘﺴﻮﻳﺔ واﻟﻤﻨﺎزﻋﺎت ﺑﺼﻮرة ﻣﺒﺎﺷﺮة ﺑﻴﻦ ﺣﺎﻣﻞ البوليصة وشركة اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺣﻴﺚ لن تتدخل اﺗﺼﺎﻻت ﺑﺄي ﺣﺎل ﻣﻦ اﻷﺣﻮال
  • للحصول على قائمة الشروط والأحكام والاستثناءات الكاملة، يرجى الرجوع إلى وثيقة الشروط والأحكام المقدمة على موقع شركة الاتحاد للتأمين عبر الموقع (www.unioninsurance.ae)