البحث في اتصالات
10
دراهم
شهريًا
غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

باقة الحماية المنزلية

احمِ مقتنيات منزلك مع باقة الحماية المنزلية

انعم براحة البال مقابل 10 دراهم في الشهر

سواء كنت مستأجرًا أو مالكًا لمنزلك في دولة الإمارات، يمكنك، كأحد عملاء خدمات اتصالات المنزلية، تأمين وحماية مقتنياتك المنزلية بقيمة تصل إلى 50,000 درهمًا مع شركة الاتحاد للتأمين مع الحصول على سكن بديل للإقامة حتى 15 يومًا مجانًا في حال كان منزلك غير قابل للسكن

المزايا

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.
• تغطية لأضرار مقتنياتك المنزلية الناجمة عن تسرب المياه، الحرائق ، حوادث الكهرباء، السرقة أو الأضرار العرضية بقيمة تصل إلى 50,000 درهم.
• تغطية سكن بديل للإقامة اﻟﻤﺆﻗﺘﺔ ﻟﻤﺪة ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 15 ﻳﻮﻣًﺎ.
• تغطية فقدان الوثائق الشخصية لك ولأفراد أسرتك.
• يمكنك المشاركة بدون أي استبيان أو معاملات ورقية أو رسوم إضافية غير معلنة أو أي فترة إلزامية.

خطة التأمين

اكتشف أفضل خطة للتأمين مقابل 10 دراهم شهريًا

ما تشمله تغطية التأمين الحد الأقصى لتغطية التأمين
جميع المقتنيات المنزلية باستثناء النقود، المجوهرات، الهواتف المتحركة والمقتنيات الثمينة 50,000 درهمًا مقتطعة – 200 درهمًا لكل من المفقودات
تغطية سكن بديل 500 درهمًا يوميًا لمدة 15 يومًا كحدٍ أقصى
تغطية فقدان المستندات الشخصية للعميل وعائلته بما فيها خادم المنزل 500 درهمًا لكل مستند على أن لا يتجاوز المبلغ الكلي 2,500 درهمًا
متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

*معلومة مهمة
ملاحظة: لا تعتبر اتصالات في أي وقت من الأوقات بمثابة مزود لخدمات التأمين أو وكيل لشركة الاتحاد للتأمين (مزود خدمة التأمين). أي مطالبات أو خلافات حول أي تغطية تأمينية يجب أن تتم مباشرة مع شركة الاتحاد للتأمين فقط. يجب أن يكون عنوان المؤمن عليه هو العنوان ذاته المسجل على فاتورة خدمة eLife الشهرية من اتصالات، ويجب تقديمه أثناء عملية المطالبة.
لمزيد من التفاصيل حول إجراءات التأمين والمطالبة بالتعويض ، يرجى قراءة الشروط والأحكام أو الاتصال بمركز الاتصال بشركة الاتحاد للتأمين على الرقم المجاني 84248 800 ، أو الرقم 550 3787 4 971+ ، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.unioninsurance.ae

كيفية الاشتراك

تتم عملية التأمين على مقتنيات منزلك من خلال شركة الاتحاد للتأمين - وهي شركة تأمين رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا يتطلب الاشتراك في هذه الخدمة أي استبيان أو معاملات ورقية أو رسوم غير معلنة أو عقود – يمكنك المشاركة بسهولة في باقة الحماية المنزلية من اتصالات مقابل 10 دراهم شهريًا، وسيتم إضافة تفاصيل الاشتراك والمبلغ الشهري في فاتورة eLife الشهرية.

• للاشتراك ومعرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 101 800
• يمكنك الاتصال بشركة الاتحاد للتأمين على الرقم المجاني 84248 800 للمزيد من الاستفسارات
• تفضّل بزيارة أحد مراكز خدمات اتصالات

سيتم تسليمك وثيقة سياسة التأمين فور اشتراكك. للمطالبة بالتأمين، يمكنك التواصل مع شركة الاتحاد للتأمين مع إرفاق فاتورة اتصالات المدفوعة ورقم المرجع الخاص بوثيقة سياسة التأمين. لمعرفة ما إذا كانت هناك خطط تأمين أخرى خاصة بالمحتويات المنزلية، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء الخاص باتصالات.

الشروط والأحكام

1. باقة الحماية المنزلية هي عقد بين حامل البوليصة وشركة الاتحاد للتأمين (مزود التأمين). لا تتحمل اتصالات المسؤولية عن أي إجراءات أو قرارات تتخذها شركة الاتحاد للتأمين.
2. يجب أن يكون حامل البوليصة من عملاء خدمات اتصالات المنزلية وأن يكون عنوان المؤمن عليه هو العنوان المسجل لدى اتصالات، كما هو مذكور في فاتورة eLife الشهرية. حيث يجب تقديمه لشركة التأمين خلال عملية تسوية المطالبات
3. يجب أن يكون حامل البوليصة مالكاً للمنزل أو لديه عقد إيجار مصدق باسمه أو باسم أحد أفراد العائلة الأقربين أو أن يكون على صلة بمالك العقار المؤمن عليه.
4. يجب أن تكون تسوية المطالبات على أساس الخسارة الأولى، ولن يتم تطبيق أي بنود تقديرية.
5. يجب أن تكون القطع التي تزيد قيمتها عن 5000 درهم مدعومة بما يثبت قيمتها عند المطالبة.
6. يجب على حامل البوليصة إبلاغ شركة الاتحاد للتأمين في حالة خلو العقار المؤمن عليه لأكثر من 60 يوماً.
7. في حالة امتلاك حامل البوليصة لتأمين آخر يغطي نفس الخسارة، فستتحمل شركة الاتحاد للتأمين نسبة مساهمة لا تزيد عن 50٪ من المبلغ الذي يجب دفعه بموجب هذه البوليصة.
8. يحق لشركة الاتحاد للتأمين التحقيق في الخسائر/الأضرار في حال وجود أي مطالبات.
9. يجب التعامل مع جميع التوضيحات المطلوبة والمتطلبات التشغيلية والمطالبات وعملية التسوية والخلافات بشكل مباشر بين حامل البوليصة وشركة التأمين حيث لن تتدخل اتصالات بأي حال من الأحوال.
10. للاطلاع على الشروط والأحكام والاستثناءات الكاملة، يرجى الرجوع إلى وثيقة الشروط والأحكام المتوفرة على موقع الشركة www.unioninsurance.ae، لمزيد من التفاصيل. بدلاً من ذلك يمكنك الاتصال بمركز الاتصال التابع لشركة الاتحاد للتأمين على الرقم المجاني 84248 800.
11. للحصول على عرض تفصيلي لجميع الشروط والأحكام، يرجى الضغط على الرابط: التأمين على محتويات المنزل بالتفصيل.
12. اقرأ جميع شروط وأحكام البوليصة قبل الاشتراك في باقة حماية المنزل.

للمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة الأسئلة المتكرّرة والشروط والأحكام