ما هي خدمة واصل الجديد؟

هي إحدى الخدمات المدفوعة مقدمًا من اتصالات. تتيح لك الحصول على مكالمات صوتية ومرئية بحسب الآتي:

  • رسوم اشتراك: 57.75 درهم (متضمن ضريبة القيمة المضافة)
  • رسوم تجديد: 10.5 درهم (متضمن ضريبة القيمة المضافة)
  • رسوم ابتدائية 1 درهم صالح لمدة يوم واحد
  • يتم احتساب رسوم المكالمات الدولية والمحلية بنظام الثواني، بينما يتم احتساب رسوم إجراء مكالمات premium  ومكالمات التجوال على أساس الدقيقة.

من يمكنه الاشتراك في خدمة New Wasel؟

يمكن لأي مشترك يزيد عمره عن 15 عامًا التقدم بطلب للحصول على اشتراك بـ Wasel

كيف يمكنني الاشتراك في الخدمة؟

يمكنك الاشتراك عبر أي من متاجر اتصالات المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر أجهزة الخدمات الذكية من اتصالات (SSM) أو عبر موقع اتصالات الإلكتروني.

متى ستصلني بطاقة SIM إذا قمت بالاشتراك عبر الإنترنت؟

سيتم التسليم في غضون 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب

ما هي التعرفة الاعتيادية للمكالمات المحلية؟

تكلفة المكالمات المحلية هي 0.38 فلسًا / للدقيقة (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

ما هي التعرفة الاعتيادية للرسائل النصية المحلية والداخلية؟

يمكنك استخدام أي من طرق إعادة الشحن التالية:

  • إعادة الشحن السريع - www.etisalat.ae/quickpay
  • خدمات اتصالات الإلكترونية - www.etisalat.ae/online
  • عبر نقاط بسمات
  • أجهزة الدفع الآلي من اتصالات
  • بطاقات إعادة الشحن
  • عبر القسائم الإلكترونية(eVoucher)
  • قسيمة إعادة الشحن بقيمة 15 درهم

لقد قمت بشراء خط واصل الجديد قبل 15 يومًا. ولا يمكنني تحويل رصيد إلى صديقي. ما الذي يجب عليّ فعله؟

في حال قمت بشراء خط واصل الجديد مؤخرًا أو قمت بالتحويل من الخدمة المفوترة إلى الخدمة المدفوعة مقدمًا، لن تتمكن من استخدام خدمة تحويل الرصيد خلال الـ 30 يومًا الأولى من تاريخ الاشتراك.

كيف يمكنني التحقق من استخدامي؟

يمكنك استخدام رموز طلبات الخدمة (USSD) أدناه للتحقق من استخدامك:

  • لمعرفة الرسوم الابتدائية (1 درهم): اطلب #241*121*
  • للتحقق من الرصيد الأساسي: اطلب #121*

أنا مهتم بتحديثات خط واصل الجديد. هل يمكنني استلامها عبر بريدي الإلكتروني؟

نعم يمكنك ذلك. ما عليك سوى إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم التعريفي للبريد الإلكتروني إلى الرقم المجاني 1204 لتسجيل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر التحديثات المهمة حول خدمة New Wasel.

ما هو عدد خطوط واصل الجديد التي يمكنني الحصول عليها؟

أقصى أحد مسموح به لحساب واصل الجديد لكل مشترك هو:

  •  للمواطنين الإماراتيين: 100 خط
  • للوافدين: 20 خطًا (لن يتمكن العملاء الحاليون ممن لديهم أكثر من 20 خطًا من إضافة المزيد من الخطوط المدفوعة مقدمًا)

ما هي باقات الزوار الجديدة؟

هي باقات مصممة لزوار دولة الإمارات العربية المتحدة بغرض السياحة أو الأعمال أو زيارة الأهل. ويمنحك الاشتراك في الباقة الخيارات التالية:

 

باقات الزوار

"تصفح"

"تحدث & أرسل رسائل"

تحدث، أرسل رسائل وتصفح

(Data - VB1)

(Voice & SMS - VB2)

(Data, Voice & SMS - VB3)

البيانات

1GB

-

700MB

الدقائق المرنة

-

60

40

الرسائل النصية المرنة

-

60

40

ساعات Wi-Fi المجانية

5 ساعات اتصال بــ Wi-Fi الإمارات

5 ساعات اتصال بــ Wi-Fi الإمارات

5 ساعات اتصال بــ Wi-Fi الإمارات

الرسوم الابتدائية

(متضمنة ضريبة القيمة المضافة)

105

105

105

السعر

(متضمن ضريبة القيمة المضافة)

78.75

78.75

78.75

من يمكنه الاشتراك في الباقات؟

يمكن لكل زوار دولة الإمارات العربية المتحدة بكل فئاتهم الاشتراك في هذه الباقات.

ما هي مدة صلاحية الاشتراك في خط الزوار؟

خط الزوار صالح لمدة 90 يومًا من تفعيل الخدمة. ويمكن تمديد الاشتراك بعد هذه الفترة أو نقل الخط والاشتراك في خط واصل للاستمرار في استخدامه. كما أن مدة صلاحية الباقات هي 14 يومًا

كيف يتم احتساب رسوم المكالمات؟

يتم احتساب رسوم المكالمات بالدقيقة

هل سأحصل على أي مزايا إضافية؟

ستحصل على رحلة مجانية عبر خدمة "كريم" لمرة واحدة وتعادل قيمتها 100 درهمًا بمجرد اشتراكك في خط واصل.

هل هناك أي شروط على استخدام هذه المزايا؟

  • تطبق مزايا الدقائق المرنة على بلدان محددة. اضغط هنا للاطلاع على القائمة.
  • يمكنك استخدام الدقائق المرنة لإجراء مكالمات محلية ودولية، ولكنها لا تتضمن المكالمات الواردة أثناء التجوال.
  • يرجى الاطلاع على قائمة الأرقام المحظور الاتصال بها والأرقام المسموح الاتصال بها

أمتلك هاتفًا متحركًا قديمًا. فهل يمكنني استخدام شريحة SIM الخاصة بخط الزوار؟

يأتي خط الزوار بثلاثة أنواع من شرائح SIM (2FF+3FF+4FF)

كيف يمكنني الاشتراك في الباقات؟

  • شراء الخط: من المطارات، أجهزة اتصالات، الفنادق، محطات الوقود في الطرق السريعة، مراكز التسوق، الشركاء عبر الإنترنت، وغيرها
  • يمكن شراء الباقات المدفوعة مقدمًا عبر طلب *101#  (فترة صلاحية البيانات سعة  1GB و 25GB هي 30 يومًا)

هل يمكنني تحويل الرصيد إلى أحد الأصدقاء؟

للأسف لا يمكن ذلك. ولكن يمكنك استقبال واستلام الرصيد من أي هاتف متحرك مشترك في اتصالات.

لقد استهلكت كل مزايا باقتي، فكيف يمكنني استخدام الخط؟

يمكنك إعادة شحن رصيدك عبر إحدى الطرق التالية والدفع أينما كنت بحسب الاستخدام:

 

المزايا

السعر + ضريبة القيمة المضافة (بالدرهم)

المحلية

الصوتية

0.63

الرسائل النصية

0.19

الدولية

الصوتية

Standard Prepaid  International Call Rates


التعرفة الأساسية للمكالمات الدولية المدفوعة مقدمًا

الرسائل النصية

0.63

البيانات

1.05

كيف يمكنني إعادة شحن رصيدي؟

يمكنك إعادة شحن رصيدك عبر إحدى الطرق التالية:

  • الشحن السريع (Quick Recharge): عبر الموقع الإلكتروني لاتصالات:www.etisalat.ae/quickpay 
  • أجهزة اتصالات للخدمة الذاتية
  • بطاقات إعادة الشحن
  • القسائم الإلكترونية
  • Over the Air (OTAR)

لقد أضعت شريحة SIM الخاصة بي. فما هو سعر الشريحة البديلة؟

رسوم الشريحة البديلة الجديدة هي 52.50 درهمًا (متضمنة ضريبة القيمة المضافة)، ويمكنك الحصول عليها عبر أحد مراكز الخدمة أو منافذ البيع التابعة لاتصالات فقط.

سأستقر في دولة الإمارات العربية المتحدة وأرغب بالاحتفاظ برقمي. فكيف أقوم بتحويله إلى "خط واصل" وما هي التكلفة؟

  • يتم تحويل الخط من "خط الزوار" إلى "خط واصل" عبر مراكز الخدمة فقط.
  • تكلفة تحويل الخط إلى "خط واصل" مجانًا (بعد مرور 30 يومًا من التفعيل)

لدي رصيد متبقٍ بقيمة 50 درهمًا. فهل يمكنني الاحتفاظ به بعد التحويل إلى "خط واصل"؟

يجب ألّا يقلّ رصيك عن 100 درهمًا لتتمكن من الاحتفاظ به عند تحويل الخط.

ما هو خط Control؟

هو نوع جديد من الخطوط، يجمع بين المزايا الرئيسية للخطوط المفوترة والخطوط المدفوعة مقدمًا. بعبارة أخرى، ستحصل مع خط Control على العديد من المزايا الشهرية مقابل فاتورة شهرية بمبلغ ثابت دون أي زيادة في الرسوم. وإذا رغبت في استخدام المزيد، ما عليك سوى إعادة شحن خطك.

ماهي المزايا الشهرية لخط Control وماهي الرسوم المترتبة عليها؟


الباقات الأساسية

خط Control 80
(الدقائق المرنة)

خط Control 80
(الدقائق المحلية)

 

دقائق الباقة

50

100

بيانات الباقة

1GB

عرض البيانات   (لفترة محدودة فقط)

1GB

الإيجار الشهري  (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

80 درهم

هل توجد شروط محددة لاستخدام الدقائق المرنة؟

يمكن استخدام الدقائق المرنة للمكالمات المحلية والدولية.

هل تعمل الخدمة بنظام الثواني؟

لا، يتم احتساب الرسوم بنظام الدقيقة.

في حال لم تكن الـ 100 دقيقة المرنة كافية بالنسبة لي، كيف يمكنني الحصول على المزيد؟

بإمكانك إعادة شحن رصيدك عبر بطاقات الشحن المدفوعة مقدمًا والاستفادة من المزايا الإضافية لخط Control أو استخدام الرصيد على أساس الدفع حسب الاستخدام بعد نفاذ الرصيد الأساسي للباقة.

ما هي المزايا الإضافية التي يمكنني الاستفادة منها؟


الميزة الإضافية 

السعر
 (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

للاشتراك عبر الرسائل النصية القصيرة

200 دقيقة محلية

55 درهم 
(لكل ميزة إضافية)

 

ALM

150 دقيقة مرنة*

AFM

100 دقيقة دولية

AIM

بيانات 1GB

AD

للاشتراك، قم بإرسال نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1012 تتضمن رمز الخدمة

هل توجد طريقة أخرى يمكنني من خلالها إدارة خط Control الخاص بي؟

نعم. يمكنك إدارة خطك باستخدام أحد الطرق التالية:

  • اطلب #555*
  • اتصل بالرقم 101 أو 125
  • عبر موقع اتصالات للخدمات عبر الإنترنت
  • عبر تطبيق الهاتف المتحرك

هل ستتم إضافة رسوم تفعيل المزايا الإضافية إلى فاتورتي؟

لا، لن تتجاوز فاتورتك مبلغ 80 درهم. وتحتاج إلى إعادة شحن رصيدك للاستفادة من المزايا الإضافية.

كيف سيتم احتساب الرسوم بعد استهلاك الرصيد الأساسي للباقة وبدء نظام الدفع حسب الاستخدام؟

 

وجهة الاتصال

تكلفة الدقيقة (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

المكالمات المحلية

38 فلسًا

الهند، باكستان، الصين، بنغلاديش، نيبال

38 فلسًا

المنطقة الدولية 1

1.05 درهم 

المنطقة الدولية 2

2.1 درهم

بقية أنحاء العالم

بحسب التعرفة المعتمدة لكل بلد

البيانات المحلية

1.05 درهم / لكل MB

هل توجد شروط محددة لاستخدام الدقائق المرنة؟

لا ينطبق نظام الدقائق المرنة على بعض الوجهات. اضغط هنا للاطلاع

في حال انتهت فترة الشهر ومازال في رصيدي 20 دقيقة مرنة، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي مزايا لم يتم الاستفادة منها، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

كيف ستكون أولوية استخدام المزايا أثناء الاستهلاك؟

ستكون الأولوية لاستهلاك المزايا الإضافية، ومن ثم استخدام الرصيد الأساسي للباقة.

هل سأتمكن من استخدام الدقائق الأساسية للباقة للاتصال بأرقام مفضلة؟

لا، لا يمكنك استخدام الرصيد الأساسي للاتصال بأرقام محددة.

هل يمكنني تحويل خط Control الخاص بي إلى خط مفوتر؟

نعم. يمكنك تحويل خطك إلى خط مفوتر دون أي رسوم خروج، إلا أنه لن يتم تحويل أي رصيد متبقي.

ما هي أنواع البيانات المدفوعة مقدمًا؟

  • باقات بيانات One-time
  • باقات بيانات Auto-renewal
  • باقات بيانات Social

ما هي باقات بيانات Social؟

هي نوعان من باقات البيانات:

باقات بيانات Social العادية:

يمكن استخدامها للتواصل عبر Facebook (الموقع الإلكتروني، التطبيق والرسائل)، WhatsApp، Instagram، Snapchat، Twitter، WeChat، LinkedIn، BBM

باقات بيانات Social Plus

يمكن استخدامها للتواصل عبر Facebook (الموقع الإلكتروني، التطبيق والرسائل)، WhatsApp، Instagram، Snapchat، Twitter، WeChat، LinkedIn 

لدي اشتراك بنظام الفاتورة الشهرية. فهل أنا مؤهل للاشتراك في هذه الباقات؟

للأسف لا. لأن الاشتراك في باقات البيانات المدفوعة مقدمًا مخصص فقط لمشتركي الخط المدفوع مقدمًا (خط واصل و SWYP، FIVE SIM)

لقد تقدمت بطلب للاشتراك في باقة One Time ولاحظت أنه ليس لدي رصيد كافٍ في حسابي. فهل يمكنني أن أشترك مرة أخرى أم سأحصل على رصيد فقط؟

إذا لم يكن لديك رصيد كاف في حسابك، فسيتم الاحتفاظ بطلباتك غير المكتملة بسبب عدم توفر الرصيد لمدة 7 أيام. وسيتم تفعيل الطلب بمجرد توفر رصيد في حسابك خلال 7 أيام. يسمح بالاشتراك في باقة واحدة فقط في كل مرة. لذلك، وفي حال تكرر الفشل في الاشتراك لأكثر من مرة، فسيتم الاحتفاظ بطلب واحد فقط.

ماذا سيحدث في حال لم يتم تجديد الاشتراك أثناء فترة السماح بسبب عدم توفر رصيد كافٍ؟

سيتم إلغاء اشتراكك، كما سيتم إخطارك بذلك.

لقد ألغيت اشتراكي في الباقة عن طريق الخطأ. فهل يعني هذا فقداني لجميع المزايا الممنوحة لي؟

ستكون المزايا متاحة حتى يتم استهلاك البيانات بالكامل أو حتى انتهاء صلاحيتها بعد إلغاء الاشتراك، ما عدا بيانات Social والتي سيتم حذفها مع أي مزايا غير مستخدمة مباشرة عند إلغاء الاشتراك.

هل يمكنني تقديم طلبات متعددة ضمن نفس الباقة؟

يمكن لمشتركي باقات One-time وباقات Social Plus اليومية فقط الاشتراك لأكثر من مرة ضمن نفس الباقة أو باقات أخرى.

هل يمكنني تقديم طلبات متعددة للحصول على بيانات ضمن باقات Auto-renewal؟

لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة من هذه الفئة في نفس الوقت. وعند الاشتراك في واحدة منها، سيتم إلغاء الاشتراك في الأخريات.

نحن في نهاية الشهر الآن ولا زال لديّ رصيد من البيانات المجددة تلقائيًا. فهل سيتم تحويل هذه البيانات إلى الشهر التالي؟

للأسف لن يتم تحويل أي مزايا غير مستخدمة إلى الشهر التالي. كما سيتم التجديد تلقائيًا عند بداية كل شهر.

كيف يمكنني التحقق من استهلاك بياناتي؟

اطلب *101# أو عبر تطبيق My etisalat

هل سيتم إخطاري عند استهلاكي للبيانات؟

سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة في الحالات التالية:

  • عند استهلاك 80%  و 90% و 100% من باقة بياناتك.
  • عند استهلاك ما قيمته 10 دراهم، 30 درهمًا، 100 درهم واستهلاك أكثر من 100 درهم ضمن رسوم OUT-OF-BUNDLE

هل يمكنني استخدام باقات هاتفي الآخر والمشترك في خدمة التوأم من اتصالات؟

نعم يمكنك ذلك، وستعمل بشكل تلقائي.

هل تدعم باقة بيانات Social خدمة المكالمات عبر الإنترنت؟

يمكن لمشتركي باقة بيانات Social الاستمتاع بالمكالمات عبر الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام خاصية كتابة الرسائل المتوفرة عبر تطبيقي (BOTIM & C’Me) دون تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.
  • تفعيل خاصية الفيديو/الصوت بعد تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.

ما هي خدمة التجوال وكيف يمكنني الاشتراك فيها؟

هي خدمة تمنحك القدرة استخدام رقمك لدى اتصالات أثناء التجوال. يمكنك الاشتراك استخدام رقمك بحسب التكلفة الأساسية للتجوال أو الاشتراك في باقات التجوال التي تقدمها اتصالات والاستمتاع بكل مزايا الباقات.

يمكنك البقاء على اتصال عبر شبكات شركاء اتصالات الدوليين للاستمتاع بالمزايا.

ماذا يحدث إذا اتصلت برقم غير مشمول ضمن قائمة الدول والأرقام المفضل؟

يمكنك إكمال الاتصال ولكن سيتم تطبيق تعرفة المكالمات الدولية. وننصحك بالاطلاع على التعرفة بحسب وجهة المكالمات لتفادي أي رسوم تجوال إضافية.

كيف يمكنني الاطلاع على مزايا وتعرفة باقات التجوال إضافة إلى أسعار الخدمات؟

يمكنك طلب *177# للاطلاع على الخيارات والاشتراك في باقات التجوال المفضلة لديك.

أيضاً، يمكنك الاختيار من الطرق التالية للاشتراك أو إلغاء الاشتراك:

  • اطلب *101#
  • عبر تطبيق الهاتف المتحرك أو تطبيق بسمات
  • عبر الموقع الإلكتروني: http://roam.etisalat.ae (من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة)

كيف يمكنني التحقق من استخدامي لخدمات التجوال؟

  • اطلب *177# أو *101#
  • عبر تطبيق My etisalat

هل سيتم إشعاري عند الاستهلاك؟

سيتم إخطارك عبر رسائل نصية قصيرة عند استهلاك 50% و 100% وقبل انتهاء الصلاحية

أنا مستقر في اليمن حاليًا، لماذا لا أستطيع استخدام الخدمة الآن؟

للأسف، لا تعمل خدمة التجوال في اليمن حاليًا بسبب الأوضاع الراهنة.

لقد استلمت رسالة نصية قصيرة أثناء تجوالي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. فما هي الرسوم؟

استلام الرسائل النصية القصيرة أثناء التجوال مجانًا.

أنا مشترك في الخط المدفوع مقدمًا، فهل يمكنني الاتصال برقم هاتف متصل عبر الأقمار الاصطناعية أو برقم أثناء رحلة جوية أو برقم مميز أثناء التجوال؟

كلا. هذه الخدمة ليست مخصصة لمشتركي الخط المدفوع مقدمًا. ولكنها خدمة مخصصة لمشتركي الخط المفوتر وسيتم احتساب الرسوم بحسب تعرفة شركاء اتصالات لخدمات التجوال.

كيف يمكنني إعادة شحن رصيدي المدفوع مقدمًا أثناء التجوال؟

يمكنك استخدام تطبيق My etisalat، أو تطبيقات البنوك، أو قسائم إعادة شحن الرصيد، أو الاستعانة بصديق موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل يمكنني استخدام رموز طلبات الخدمة *101#, *140#, *170# and *135# أثناء التجوال؟

نعم يمكنك ذلك. وستعمل جميعها بشكل جيد أثناء التجوال.

كيف سيتم استهلاك وحدات البيانات أثناء التجوال؟ من الباقات أم بحسب الاستخدام؟

تتبع اتصالات نظام بيانات موحد عبر باقاتها. يعتمد حساب وحدات البيانات كالتالي:

  • 1 GB = 1,000 MB.
  • 1 MB = 1,000 KB.
  • 1 KB = 1,024 Bytes.

معدل استهلاك البيانات من باقة بيانات التجول أو بحسب الاستخدام كالتالي:

  • سيتم خصم البيانات بمعدل زيادة 30KB
  • يتم احتساب استهلاك بيانات التجوال في "لبنان" بحسب الاستخدام (دون أي باقة)، ويتم احتسابها بمعدل كل 10KB

هل هناك أي شرط أو التزام محدد للاشتراك في أي من باقات التجوال؟

سيتم تطبيق شروط الحد الأدنى للاشتراك في باقة البيانات الدولية (3 أشهر بحد أدنى). وفي حال الإلغاء قبل نهاية مدة الــ3 أشهر فسيتم تطبيق رسوم الإلغاء والتي تبلغ الإيجار الشهري X الأشهر المتبقية.

هل ستبدأ صلاحية الباقة بمجرد الاشتراك؟ أي بعبارة أخرى، إذا اشتركت في الباقات اليومية ذات الصلاحية لمدة 24 ساعة، فمتى ستبدأ فترة صلاحيتها؟

تبدأ فترة الصلاحية بعد أول استخدام أو أول اتصال بشبكات التجوال.

أنا مشترك في باقة الحج والعمرة وما تزال صالحة حتى الآن بعد مغادرتي للملكة العربية السعودية. فهل يمكنني استخدامها؟

باقة الحج والعمرة صالحة للاستخدام داخل المملكة العربية السعودية فقط، عبر أي شبكة للتجوال.

لديّ خط مفوتر بمزايا دقائق مرنة إضافة إلى باقة مكالمات أثناء التجوال تتضمن دقائق للمكالمات الواردة أثناء التجوال. فما هي أولوية الاستخدام؟

ستُمنح أولوية الاستهلاك إلى دقائق التجوال ومن ثمّ مزايا الدقائق المرنة.

ما هي رسوم الرسالة النصية إلى الرقم 101؟

تكلفة الرسالة من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة هو 32 فلس.

أما في حال التجوال، فستكون تكلفتها بحسب الرسوم العادية للرسائل الدولية.

هل يمكنني شراء أكثر من باقة للمكالمات في كل مرة؟

  • نعم. يمكنك شراء باقات التجوال بجميع أنواعها بشكل متتالي. ومع ذلك، فإن المزايا وفترات الصلاحية لا تحتسب بشكل تراكمي. يجب أن تكون أولوية الاستخدام على القيمة الأعلى.
مثال، باقة كومبو اليومية + الباقة الاقتصادية
  • يتم استهلاك الباقة الاقتصادية أولًا.
  • وبعد استهلاك البيانات بالكامل (وما تزال الباقة صالحة) سيتم تفعيل باقة كومبو اليومية
  • وعند استقبال أو إجراء المكالمات أثناء التجوال سيتم حساب الاستهلاك من الباقة الاقتصادية.
  • لا يمكنك تقديم طلبات متعددة للاشتراك في باقات المكالمات الواردة أثناء التجول وباقات البيانات الدولية

ما هي خدمة Roaming Call Back أثناء التجوال ؟

هي خدمة لإجراء المكالمات أثناء التجوال خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل 3 دراهم للدقيقة، عبر إحدى الطرق التالية:

  • (*145* >> 00 >> رمز الدولة >> رقم الهاتف >>) ثم اضغط على زر الاتصال
  • حمّل تطبيق Roaming Call Back

هل يمكنني الاستفادة من خدمة Roaming Call Back وأنا في أي مكان؟

خدمة Roaming Call Back مقدمة من اتصالات وتعمل في 188 دولة عبر 600 مزود خدمة من شركاء اتصالات

يمكن للاطلاع على القائمة عبر الرابط www.etisalat.ae/roaminglist.

يرجى الانتباه إلى أنه قد يتم حظر الرمز (*145#) عبر أحد مشغلي الخدمات أو قد يكون مستخدمًا لخدماتهم المحلية.

هل تشمل رسوم خدمة Roaming Call Back تكلفة جميع المكالمات الصادرة إلى كل الوجهات؟

تشمل وجهات المكالمات كل الأرقام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أرقام زوار دولة الإمارات العربية المتحدة (وتشمل الاتصال بالأقمار الاصطناعية، البحرية والأرقام المميزة) ولكنها لا تدعم المكالمات المرئية.

كيف يمكنني الحصول على تعرفة خاصة وما هي رسوم الاشتراك؟

عند تقديم طلب الاشتراك /التفعيل يتم تحديد التعرفة بشكل تلقائي ودون رسوم لجميع مشتركي الخط المفوتر والمدفوع مقدمًا للأفراد والأعمال على حد سواء.

ما الذي سيحدث في حال اشتراكي في هذه الخدمة في منطقة بلد تعمل فيه شركة اتصالات كمزود للخدمة؟

سيتم إخطارك عبر الرسالة التالية: (لا يمكن تزويدك بخدمة CallBack عبر هذه الشبكة، يرجى المحاولة مع مزود آخر)

ما الذي سيحدث في حال اتصالي برقم ضمن شبكة اتصالات في بلد التجوال؟

سيتم إخطارك عبر الرسالة التالية: (لا يمكن إكمال الاتصال بهذا الرقم)

هل ستظهر رموز طلبات الخدمة في فاتورتي؟

نعم سيتم إضافة الرسوم في فاتورتك الشهرية كرسوم لخدمة (Roaming Callback)

ما هو خط المساعدة الخاص بخدمة التجوال؟

يمكنك طلب المساعدة أثناء التجوال عبر الاتصال بخدمة عملاء اتصالات عبر الرقم *145*8002300# (مجانًا لمشتركي الخط المفوتر، أما مشتركي الخط المدفوع مقدمًا فإن التكلفة هي 3 دراهم)، وسيقوم أحد خبرائنا بمعاودة الاتصال بك فورًا لمساعدتك في حل المشكلة.

وفي حال لم تتمكن من الاتصال بنا عبر خط المساعدة الخاصة بخدمة التجوال، فيمكنك الاتصال بنا عبر أرقامنا العادية بحسب تعرفة مكالمات التجوال:

  • (لمشتركي اتصالات) +9718002300
  • (لغير مشتركي اتصالات) +971400444101
  • كما يمكنك مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني roamingcare@etisalat.ae

ماهي باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

هي ميزة إضافية لمشتركي اتصالات الحاليين في خدمة الهاتف المتحرك وخدمة eLife يتم تجديدها شهريًا بشكل تلقائي وتتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانًا بين تطبيقين محددين من نفس النوع (BOTIM & C’Me)

هل يمكنني استخدام تطبيق آخر للدردشة عبر الفيديو؟

لا. الميزة مخصصة لتطبيقي BOTIM & C’Me

من يمكنه الاشتراك في الباقة؟

  • جميع مشتركي خدمات الهاتف المتحرك المدفوعة مقدمًا (خط واصل، Five، SWYP، خط الزوار) ومشتركي الخدمات المفوترة، وحسابات الأفراد والشركات.
  • جميع مشتركي الخدمات الثابتة (مثل: الشامل، eLife ، Bitstream ، إلخ) باستثناء (LTE الثابت ، DEL و IPTV)
  • لا يمكن لمشتركي خط Control الاشتراك في الباقة.

هل تحتاج الباقة لخدمة البيانات لكي تعمل؟

  • باقة مكالمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك: نعم، تحتاج الباقة لتوفر بيانات الهاتف المتحرك لكي تعمل.
  • باقة مكالمات الإنترنت عبر eLife: لا، لا تحتاج الباقة لتوفر بيانات الهاتف المتحرك لكي تعمل.

هل سأحصل على بيانات مجانية عند الاشتراك في الباقة؟

لا. لا توفر باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت أي بيانات مجانية.

ماهي تكلفة استهلاك البيانات للمكالمات المرئية والصوتية؟

تعتمد تكلفة استهلاك البيانات بحسب جودة المكالمة، والتي تُحدد بموجب سرعة الإنترنت.

لدي بيانات من باقة Social. هل يمكنني الاستفادة منها لاستخدام باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

يمكن لمستخدمي باقة بيانات Social الاستفادة من باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام ميزة المراسلة عبر تطبيقي BOTIM وC’Me، دون الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.
  • تفعيل مزايا المكالمات المرئية والصوتية عند الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.

قمت بإرسال رسالة نصية قصيرة للاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر خدمة eLife. ولم تتم إضافة الخدمة بعد. ما الذي يجب عليّ فعله؟

سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مسجلًا في أكثر من حساب واحد من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.

سأقوم بتغيير خطي. هل سيتأثر اشتراكي بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.

هل تعمل التطبيقات على أجهزة iPad؟

نعم. فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad

لم اشترك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت. هل مازال بإمكاني استخدام وتحميل تطبيقي BOTIM & C’Me ؟

نعم. يمكنك الاستفادة من وظائف التطبيقات (سيتم تعطيل خيار المكالمات الصوتية والمرئية عن العمل)

لماذا لا تدعم باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت سوى تطبيقين؟ وهل ستتم إضافة تطبيقات أخرى في المنظور القريب؟

يلبي تطبيق C'Me وBOTIM في الوقت الحالي متطلبات الإطار التنظيمي لدولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمة الاتصال عبر الإنترنت (VoIP) داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

ستتم إضافة تطبيقات VoIP جديدة إلى قائمة التطبيقات المدعومة بمجرد استيفائها للمتطلبات.

هل ستعمل باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت على شريحة SIM المتعددة؟

نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM

عرض الكل