ما المقصود بالدقائق المرنة؟

هي الدقائق التي يمكن الاستفادة منها لإجراء المكالمات، المحلية، الدولية والمكالمات الواردة أثناء التجوال.

هل يمكنني تفعيل مزايا باقة كومبو دون تفعيل رقم مفضل؟

لا، يجب إضافة الرقم المفضل عند تفعيل أي من المزايا الإضافية لباقة كومبو.

ما هو العدد الأقصى للمزايا الإضافية التي يمكن إضافتها أثناء الشهر نفسه؟

الحد الأقصى هو 10 إضافات (لكل نوع) عبر الطرق المباشرة.

هل توجد معايير محددة للاشتراك في المزايا الإضافية أو استخدامها؟

  • لا تنطبق ميزة الدقائق الدولية والدقائق المرنة على بعض الدول، اضغط هناا للاطلاع.
  • لا تنطبق ميزة الدقائق المرنة ودقائق المكالمات الواردة أثناء التجوال على بعض المشغلين، اضغط هناا للاطلاع.
  • يجب أن يكون الرقم المفضل رقم هاتف متحرك مفعّل على شبكة اتصالات فقط.

في حال انتهت فترة الشهر ومازال في رصيدي 150 دقيقة مرنة، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي مزايا متبقية، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

ما هي أولوية الاستهلاك من المزايا؟

أولوية الاستهلاك ستكون:

  • أولًا – المزايا الإضافية
  • ثانيًا - دقائق وبيانات الباقة

هل سأحصل على مزايا إضافية؟

ستحصل على رقم فضي (Silver Number) بمجرد الاشتراك في أي من الباقات

كيف يمكنني تفعيل الرقم المفضل عند الاشتراك في باقة 150؟

بإرسال رسالة مجانية إلى الرقم 1012 تحتوي على (FNF>009715XXXXXX)

كيف يمكنني تغيير الرقم المفضل عند الاشتراك في باقة 150؟

بإرسال رسالة مجانية إلى الرقم 1012 تحتوي على (RFNF>009715XXXXXX)

أنا مهتم بهذه الباقات لكنني أرغب في الحصول على مزايا أكثر. هل يمكنني استخدام المزايا الإضافية Add-ons؟

النوع الأول:

المزايا الإضافية الفردية (تُجدد تلقائيًا):

7 مزايا إضافية

الإيجار الشهر متضمن ضريبة القيمة المضافة

الاشتراك

عبر إرسال رسالة مجانية إلى الرقم 1012

مفردة

متعددة

150 دقيقة مرنة

52.2 درهم

FM

FM X

200 دقيقة محلية

LM

LM X

100 دقيقة دولية

IM

IM X

500 رسالة مرنة (STD &IDD)

S

S X

بيانات محلية 1GB

D

D X

الرقم المفضل

FN 009715xxxxxxxx

--

50 دقيقة للمكالمات الواردة أثناء التجوال

50 درهم

R

R X

ترمز علامة (X) إلى عدد المزايا المتعددة

النوع الثاني:

المزايا الإضافية لباقات كومبو:

1. المزايا الإضافية لباقات كومبو الشهرية (تجديد تلقائي):

كومبو

رسوم الإيجار

المزايا

الاشتراك

الميزة الإضافية

الإيجار الشهري (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

الدقائق المرنة

الدقائق المحلية

البيانات المحلية

الرقم المفضل

عبر إرسال رسالة مجانية إلى الرقم 1012

باقة كومبو المرنة

157.5 درهم

150

NA

3 GB

رقم هاتف متحرك مفعّل على شبكة اتصالات

CF 009715xxxxxxxx

باقة كومبو المحلية

157.5 درهم

NA

200

3 GB

CL 009715xxxxxxxx

2. نقاط الاسترداد لباقات كومبو (لمرة واحدة)، بتكلفة 15,000 نقطة استرداد لكل واحدة، صالحة لمدة 30 يومًا:

مزايا نقاط استرداد باقة كومبو

الدقائق المرنة

الدقائق المحلية

البيانات المحلية

الرقم المفضل

مزايا باقة كومبو المرنة

150

NA

3 GB

رقم هاتف متحرك
مفعّل على شبكة اتصالات

هل هناك أي حدود للاشتراك أو لاستهلاك البيانات؟

  • لا تنطبق ميزة الدقائق الدولية والدقائق المرنة على بعض الدول، اضغط هنا للاطلاع.
  • لا تنطبق ميزة الدقائق المرنة ودقائق المكالمات الواردة أثناء التجوال على بعض المشغلين، اضغط هنا للاطلاع.
  • يجب أن يكون الرقم المفضل رقم هاتف متحرك مفعّل على شبكة اتصالات فقط.

هل يمكنني تفعيل مزايا باقة كومبو دون إدخال الرقم المفضل؟

كلا. يجب تفعيل الرقم المفضل عند الاشتراك في الباقة

ما هو العدد الأقصى من المزايا التي يمكنني الحصول عليها في الشهر؟

الحد الأقصى للمزايا التي يمكن إضافتها إلى نفس الفاتورة عبر:

  • القنوات المباشرة (من غير فئة الشركات): عدد 10 مزايا إضافية من نفس الباقة
  • الأعمال: (أي بمعنى آخر الأفراد ضمن فئة الأعمال): عدد 9 مزايا إضافية (من جميع فئات الباقات)

ما هي أولوية استهلاك المزايا؟

أولوية استهلاك المزايا كالتالي:

  • أولًا: المزايا الإضافية
  • ثانيًا: دقائق الباقة والبيانات

نحن في نهاية الشهر الآن ولا زال لديّ 150 دقيقة متوفرة في رصيد دقائقي المحلية. فهل سيتم تحويل هذه الدقائق إلى الشهر التالي؟

للأسف لن يتم تحويل أي مزايا غير مستخدمة إلى الشهر التالي. كما سيتم التجديد تلقائيًا عند بداية كل شهر.

ماهي الدول الغير مشمولة في استخدام الدقائق الدولية والمرنة؟

لا توجد أي دول غير مشمولة في المكالمات الدولية

في حال انتهت فترة الشهر ومازال في رصيدي 150 دقيقة محلية، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

يمكن تحويل الدقائق المتبقية في الباقة إلى الشهر التالي (تمتد مدة صلاحية الدقائق المحولة لشهر واحد فقط، ولا يمكن تحويلها مرة أخرى إلى شهر آخر)

هل توجد أي قيود لإجراء المكالمات الدولية وهل توجد بلدان غير مشمولة؟

تعتمد تعرفة المكالمات الدولية بحسب المنطقة التي تتبع لها الدولة (شاهد المرفق لمعرفة قائمة الدول في كل منطقة):

  • المنطقة 1: تحتسب التكلفة من الباقة الأساسية ومن ثم الدفع حسب الاستخدام بمعدل 2 فلس لكل ثانية. قائمة دول المنطقة 1
  • المنطقة 2: يتم احتساب الرسوم على أساس الدفع حسب الاستخدام بمعدل 6 فلس لكل ثانية. قائمة دول المنطقة 2
  • المنطقة 3: يتم احتساب الرسوم على أساس الدفع حسب الاستخدام وتختلف التعرفة تبعًا لكل بلد. قائمة دول المنطقة 3

كيف يتم تفعيل الرقم المفضل؟

يُرجى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1012 تحتوي على " ACT NAT" .

كيف يمكنني تغيير الرقم المفضل؟

عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1012 تحتوي على" CHANGE NAT (الرقم المفضل القديم)>> مسافة>> الرقم المفضل الجديد".

هل يمكنني تخصيص رقم مفضل غير مشترك في خدمات اتصالات؟

نعم. يمكنك تخصيص أي رقم هاتف ثابت أو متحرك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل تنطبق أي شروط على تغيير الرقم المفضل؟

يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة فقط شهريًا برسوم قيمتها 26.25 درهمًا (متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة).

هل يوجد تنسيق محدد للرقم المفضل يجب استخدامه عند التفعيل؟

يجب كتابة الرقم المفضل كاملًا كالتالي: 00971xxxxxxx(بدون مسافات).

في حال انتهت مدة الشهر ومازال في رصيدي 50 دقيقة مرنة متبقية، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي مزايا متبقية، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

هل سأتمكن من استخدام المزايا الإضافية المخصصة لمشتركي الخط المفوتر الجديد؟

كلا. لا يمكن لمشتركي باقات إماراتي طلب الحصول على المزايا الإضافية الممنوحة لمشتركي الخط المفوتر الجديد.

كيف يمكنني تفعيل الرقم المفضل؟

يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى الرقم 1012، تحتوي على " ACT NAT< الرقم المفضل>"

كيف يمكنني تغيير الرقم المفضل؟

يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى الرقم 1012، تحتوي على: " CHANGE NAT (الرقم القديم)>> مسافة>> الرقم الجديد".

هل يمكنني تخصيص رقم غير مشترك في خدمات اتصالات كرقم مفضل؟

نعم، يمكنك تخصيص أي رقم هاتف ثابت، أو أي هاتف متحرك داخل دولة الإمارات كرقم مفضل.

هل هناك أي شروط أو رسوم على تغيير الرقم المفضل؟

يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة فقط شهريًا برسوم قدرها 26.25 درهمًا (متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة).

ما هو تنسيق الرقم المفضل الذي يجب استخدامه عند التفعيل؟

يجب كتابة الرقم المفضل كاملًا كالتالي: 00971xxxxxxx (دون ترك مسافة)

ما هي المزايا الإضافية التي يمكنني الاستفادة منها؟


الميزة الإضافية 

السعر
 (متضمن ضريبة القيمة المضافة)

للاشتراك عبر الرسائل النصية القصيرة

200 دقيقة محلية

55 درهم 
(لكل ميزة إضافية)

 

ALM

150 دقيقة مرنة*

AFM

100 دقيقة دولية

AIM

بيانات 1GB

AD

للاشتراك، قم بإرسال نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1012 تتضمن رمز الخدمة

هل توجد شروط محددة لاستخدام الدقائق المرنة؟

لا ينطبق نظام الدقائق المرنة على بعض الوجهات. اضغط هنا للاطلاع

في حال انتهت فترة الشهر ومازال في رصيدي 20 دقيقة مرنة، هل سيتم تحويلها إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي مزايا لم يتم الاستفادة منها، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

كيف يمكنني إدارة اشتراكي في الباقة؟

اطلب # 101 *، أو # 170 *، أو اتصل بالرقم 125، أو عبر تطبيق My etisalat App للهاتف المتحرك.

في حال انتهت فترة الشهر، ومازال لدي رصيد متبقي في باقتي التي تُجدد تلقائيًا، هل سيتم تحويل الرصيد المتبقي إلى الشهر التالي؟

لا، لن يتم تحويل أي رصيد متبقي، وسيتم تجديد الباقة في بداية كل شهر.

هل يمكنني الاستفادة من بيانات باقة Social لاستخدام باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

يمكن لمستخدمي باقة بيانات Social الاستفادة من باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام ميزة المراسلة عبر تطبيقي BOTIM وC’Me، دون الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.
  • تفعيل مزايا المكالمات المرئية والصوتية عند الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.

أنا مستقر في اليمن حاليًا، لماذا لا أستطيع استخدام الخدمة الآن؟

للأسف، لا تعمل خدمة التجوال في اليمن حاليًا بسبب الأوضاع الراهنة.

كيف يمكنني إعادة شحن رصيدي المدفوع مقدمًا أثناء التجوال؟

يمكنك استخدام تطبيق My etisalat، أو تطبيقات البنوك، أو قسائم إعادة شحن الرصيد، أو الاستعانة بصديق موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل يمكنني استخدام رموز طلبات الخدمة *101#, *140#, *170# and *135# أثناء التجوال؟

نعم يمكنك ذلك. وستعمل جميعها بشكل جيد أثناء التجوال.

هل يمكنني شراء أكثر من باقة للمكالمات في كل مرة؟

  • نعم. يمكنك شراء باقات التجوال بجميع أنواعها بشكل متتالي. ومع ذلك، فإن المزايا وفترات الصلاحية لا تحتسب بشكل تراكمي. يجب أن تكون أولوية الاستخدام على القيمة الأعلى.
مثال، باقة كومبو اليومية + الباقة الاقتصادية
  • يتم استهلاك الباقة الاقتصادية أولًا.
  • وبعد استهلاك البيانات بالكامل (وما تزال الباقة صالحة) سيتم تفعيل باقة كومبو اليومية
  • وعند استقبال أو إجراء المكالمات أثناء التجوال سيتم حساب الاستهلاك من الباقة الاقتصادية.
  • لا يمكنك تقديم طلبات متعددة للاشتراك في باقات المكالمات الواردة أثناء التجول وباقات البيانات الدولية

ما الذي سيحدث في حال اشتراكي في هذه الخدمة في منطقة بلد تعمل فيه شركة اتصالات كمزود للخدمة؟

سيتم إخطارك عبر الرسالة التالية: (لا يمكن تزويدك بخدمة CallBack عبر هذه الشبكة، يرجى المحاولة مع مزود آخر)

هل يمكنني استخدام تطبيق آخر للدردشة عبر الفيديو؟

لا. الميزة مخصصة لتطبيقي BOTIM & C’Me

هل تحتاج الباقة لخدمة البيانات لكي تعمل؟

  • باقة مكالمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك: نعم، تحتاج الباقة لتوفر بيانات الهاتف المتحرك لكي تعمل.
  • باقة مكالمات الإنترنت عبر eLife: لا، لا تحتاج الباقة لتوفر بيانات الهاتف المتحرك لكي تعمل.

لدي بيانات من باقة Social. هل يمكنني الاستفادة منها لاستخدام باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

يمكن لمستخدمي باقة بيانات Social الاستفادة من باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام ميزة المراسلة عبر تطبيقي BOTIM وC’Me، دون الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.
  • تفعيل مزايا المكالمات المرئية والصوتية عند الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.

قمت بإرسال رسالة نصية قصيرة للاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر خدمة eLife. ولم تتم إضافة الخدمة بعد. ما الذي يجب عليّ فعله؟

سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مسجلًا في أكثر من حساب واحد من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.

سأقوم بتغيير خطي. هل سيتأثر اشتراكي بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت؟

سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.

هل تعمل التطبيقات على أجهزة iPad؟

نعم. فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad

لم اشترك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت. هل مازال بإمكاني استخدام وتحميل تطبيقي BOTIM & C’Me ؟

نعم. يمكنك الاستفادة من وظائف التطبيقات (سيتم تعطيل خيار المكالمات الصوتية والمرئية عن العمل)

هل ستعمل باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت على شريحة SIM المتعددة؟

نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM

عرض الكل