البحث في اتصالات

مرحبًا بكم إلى المستقبل

20 أكتوبر، 2020

 

سنجعل إكسبو 2020 حدثًا نبهر فيه العالم بحضارتنا وتميزنا

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله

هل أنت مستعد لإكسبو 2020 دبي؟

سيضم إكسبو 2020 دبي العالم في جنباته لكي يبدع ويتعلم ويتقدم في جو من المتعة والحماس. وبوصفه أول إكسبو يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، فإنه سيواصل و يبقي على إرث الابتكار العالمي الذي أبصر النور لأول مرة في المعرض الكبير عام 1851.

لا تضيع فرصة الانضمام إلى ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم وشارك في اكتشاف ما يخبئه المستقبل من مسارات غير محدودة من خلال أنشطة من المؤكد أنها ستلهب حماستك.

ماذا يمكنك ان تتوقع من الحدث الأكبر في تاريخ منطقتنا؟

أبحر عميقًا في شعار إكسبو 2020 "تواصل العقول وصنع المستقبل" ومواضيعه الرئيسية الثلاثة وهي الاستدامة والتنقل والفرص، حيث سيشمل النقاش في إكسبو 2020 دبي العديد من الموضوعات المهمة مثل توظيف الموارد المشتركة بكفاءة ومسؤولية لتحقيق إنجازات على المستوى المادي والافتراضي وخلق إرث مستدام لأجيال المستقبل.

إكسبو 2020 منصة متكاملة وبرنامج متميز من الفعاليات المتعددة التي تلبي اهتمامات الجميع بدءًا من التكنولوجيا والابتكار وصولًا إلى الغذاء والفن والترفيه. كما سيحظى زوار إكسبو 2020 دبي بفرصة مثالية لاكتشاف اهتمامات جديدة والتواصل مع أصحاب أفكار مبتكرة جديدة عبر 180 جناحا دوليا.

يتبنى إكسبو 2020 دبي مبدأ العمل الجماعي المشترك لخلق مستقبل أفضل.

 

نفخر بأن يكون "إكسبو 2020 دبي" أول مؤسسة تجارية كبرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا تحصل على خدمات الجيل الخامس من "اتصالات"، ليكون هذا التعاون الاستراتيجي بمثابة عهد جديد لانبثاق قدرات الاتصال الرقمي والاستفادة من الإمكانات الضخمة التي توفّرها تقنية الجيل الخامس لـ"إكسبو 2020 دبي". وهو ما تحقق بفضل‎ التزام "اتصالات" المستمر بالاستثمار في الحلول المستقبلية تماشيًا مع استراتيجية "اتصالات" الطموحة الرامية الى "قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات" وهو الأمر الذي مكّنها بأن تكون في طليعة العالم الرقمي.

صالح العبدولي
الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات

تقدم اتصالات مستقبلاً واعداً من خدمات الاتصال

عهدٌ جديد من التواصل

كن أول من يطّلع على رؤية اتصالات الجديدة للتواصل العالمي. تسعى اتصالات بشراكتها مع إكسبو 2020 دبي لجعل منطقة إكسبو الممتدة على مساحة 4.38 كيلومتر مربع البقعة الأسرع والأذكى والأكثر تواصلًا على وجه الأرض.

ترقية أعمالك

ارتقِ بأعمالك عبر العديد من الحلول المبتكرة من اتصالات والتي تتضمن البِنى التحتية غير المسبوقة في عالم الاتصال فضلًا عن خدمات البث على مدار الساعة وقدرات التخزين السحابي غير المحدودة.

تجربة جديدة

ويعد إكسبو 2020 دبي زواره بتجربة رقمية هائلة هي الأولى من نوعها. اكتشفوا الابتكارات والتجهيزات المادية على أرض المعرض والموضوعات التي سيناقشها إكسبو 2020 عبر قنواتنا الرقمية omni. ابقوا على اتصال وشاركوا تجربتكم في إكسبو عبر تغطيتنا الشاملة من Wi-Fi القادرة على استيعاب 300,000 مستخدم يوميًا.

الزمان والمكان؟

الافتتاح:
20 أكتوبر، 2020
الختام:
10 أبريل، 2021
المكان:
موقع إكسبو 2020 دبي،
دبي الجنوب (على مسافة واحدة من دبي وأبو ظبي)