نقدّم برنامج الشركات الناشئة الإماراتية
مبادرة وطنية بالإشتراك مع وزارة الإقتصاد
يقدم برنامج الامتياز المصمم حصريًا لرواد الأعمال الإماراتيين، مجموعة متكاملة من الحوافز التي تتراوح من خدمات تأسيس الأعمال والحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى أساسيات الاتصالات والمزيد، وذلك لدعم نمو مجتمع الشركات الناشئة وعقلية ريادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.
اكتشف هذه العروض التي تُعد الأفضل للأعمال ضمن برنامج الشركات الناشئة الإماراتية:
Razer Power Up Gaming Bundle V2
إدارة المواقع الإلكترونية
شهر واحد مجانًا من حلول المواقع الإلكترونية المُدارة مع إنشاء موقع إلكتروني ثنائي اللغة وأكثر من 20 إدراج على الإنترنت ومنصة eShop وأكثر من ذلك ابتداءً من 160 درهمًا إماراتيًا/شهريًا!
اطلب إعادة الاتصال
Razer Power Up Gaming Bundle V2
حلول ضريبة القيمة المضافة
وفّر 200 درهم إماراتي/شهريًا لمدة 12 شهرًا واحصل على تسجيل مجاني لرقم السجل الضريبي مع الباقة الفضية لضريبة القيمة المضافة، إضافةً إلى تخزين على السحابة لمدة 5 سنوات ومدير معتمد من قبل هيئة الضرائب الفدرالية وأكثر من ذلك مقابل 300 درهمًا إماراتيًا/شهريًا!
اطلب إعادة الاتصال
Razer Power Up Gaming Bundle V2
تطبيقات مايكروسوفت
خصم 20٪ لمدة 12 شهرًا على جميع تطبيقات مايكروسوفت للأعمال مثل MS Office 365 Suite وتطبيقات Power وويندوز 365 وأكثر من ذلك ابتداءً من 8 دراهم إماراتية/شهريًا فقط!
اطلب إعادة الاتصال
Razer Power Up Gaming Bundle V2
حلول كاميرات المراقبة CCTV
احصل على تركيب مجاني مع الباقة ثنائية الكاميرا التي تشمل تطبيق الموبايل والوصول إلى شبكة الويب وقرص صلب بسعة 4TB وتخزين محلي + سحابي والمزيد مقابل 69 درهمًا إماراتيًا/شهريًا فقط.
اطلب إعادة الاتصال
اتصل بقناة المبيعات المخصصة لدينا على الرقم 33377 800
تطبّق الشروط والأحكام.
تم إرسال هذا البريد الإلكتروني إليك لأنك عميل لدى &etisalat by e
جميع الحقوق محفوظة. etisalat by e& © 2023