لماذا يتطلب تقديم وثائق محدثة ل آي اند؟
كجزء من حفظ السجلات الداخلي وتحديث الأنشطة المتواصل، تطلب آي اند وثائق محدثة من جميع العملاء لخدمتهم بشكل أفضل من خلال منح الوصول إلى قنوات الخدمة الذاتية الرقمية وإنشاء اتصال مع الأشخاص المصرح لهم فقط في المؤسسة إذا لزم الأمر.
ماذا يحدث بعد تقديم الوثائق المحدثة؟
بمجرد تقديم الوثائق، ستنشئ آي اند ملف تفويض شخصي لكل عميل، وسيصبح هذا الشخص المفوض هو جهة الاتصال الأساسية لأي نشاط معاملات مع آي اند.
أين يمكنني الاتصال بـ آي اند للحصول على مزيد من المعلومات عن هذه العملية؟
يمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerfirst@etisalat.ae لأية استفسارات مطلوبة.
لماذا تم إشعاري برسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني لتقديم أحدث الوثائق الخاصة بي إلى آي اند؟
لقد لاحظنا أن أحدث وثائقك لم تُحدث في نظامنا، ولا يوجد ملف تعريف شخصي مفوض معين لشركتك. وكجزء من مجموعة أحدث وثائق العملاء المتواصلة، نطلب تقديم تلك الوثائق.
ما هي الوثاق التي عليّ تقديمها إلى آي اند إذا كنت مالك الشركة والشخص المفوض أيضًا؟ بدلًا من ذلك، ما هي الوثائق المطلوبة إذا لم أكن المالك؟
إذا كنت مالك الشركة والشخص المفوض، فستبقى آي اند بحاجة إلى تحديث وثائقك. على الرغم من أنه قد لا تكون هناك حاجة إلى خطاب التفويض، لا يزال يتعين تقديم رخصتك التجارية وبطاقة المنشأة وبطاقة الهوية الإماراتية الأصلية في مكاتب آي اند لتحديث المعلومات. بالنسبة لغير مالكي الشركة الذين تم تعيينهم ليكونوا الشخص المفوض، سيكون عليهم تقديم جميع الوثائق الأربعة الأصلية.
هل عليّ أخذ الوثائق الأصلية والنسخ الحاملة لختم الشركة؟
نعم، عليك تقديم نسخ مختومة مع المستندات الأصلية.
لقد قدمت بالفعل أحدث وثائقي إلى آي اند مؤخرًا، لكن تلقيت رسالة نصية قصيرة أو بريدًا إلكترونيًا لإرسالها مرة أخرى.
في حال كنت قد قدمت وثائقك بالفعل، نطلب منك التفضل بتجاهل هذه التذكيرات.