بوابة الأعمال على الإنترنت لدى اتصالات

تسوق لجميع حساباتك وتمتع بإدارتها وتتبعها ومراقبتها وأكثر من ذلك!

دليلك للتسجيل

للتسجيل في قنواتنا الرقمية والبدء في التمتع بفوائدها، يجب عليك تقديم مستندات الشركة المدرجة أدناه.
يعد حساب الهوية الرقمية (UAE Pass) ضروريًا كشرط أساسي للتسجيل.

إذا كنت المالك

اتصل بفريق الدعم الخاص بنا وأرسل المستندات التالية:

  • رخصة تجارية سارية مع ختم الشركة الأصلي
  • بطاقة مؤسسة صالحة مع ختم الشركة الأصلي
  • بطاقة الهوية الأصلية السارية لدولة الإمارات مع ختم الشركة الأصلي

Illustration

إذا كنت الجهة المصرح لها

اتصل بمدير حسابك في اتصالات وأرسل المستندات التالية:

  • رخصة تجارية سارية مع ختم الشركة الأصلي
  • بطاقة مؤسسة صالحة مع ختم الشركة الأصلي
  • بطاقة الهوية الأصلية السارية لدولة الإمارات مع ختم الشركة الأصلي
  • بطاقة هوية دولة الإمارات لمالك الشركة مع ختم الشركة الأصلي
  • خطاب التفويض المعتمد (LOA)

 

قم بتنزيل نموذج خطاب التفويض

ملاحظة: يُطلب خطاب تفويض (LOA) إذا كان اسم المالك غير مدرج في الرخصة التجارية. يمكن رفع خطاب التفويض من قبل فرد اسمه مدرج في الرخصة التجارية أو في خطابات معتمدة من الحكومة.

يجب أن يتضمن هذا الخطاب الاسم الكامل وتوقيع الفرد المعين الذي اكتسب ملكية جميع منتجات اتصالات وخدمات الشركة.

ملاحظة: في حالة طلب أكثر من 20 بطاقة SIM، سيتم أيضًا طلب نسخة مختومة من وثيقة وزارة العمل (MOL) أو قائمة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA) / قائمة مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) لشركات المنطقة الحرة.

 

icon--account-monitoring

إدارة الحسابات

تمتع بإدارة شاملة لجميع حسابات اتصالات للأعمال الخاصة بك.

icon--bills-payment

دفع الفواتير

بسيط. آمن. موثوق. قم بإدارة ودفع فواتيرك بثقة تامّة.

icon--shopping-cart_1

المتجر الإلكتروني

بشكل غاية في السهولة. اختر من بين مجموعة واسعة من باقات الموبايل والمزايا الإضافية.

icon--exclusive-offers

مراقبة الاستخدام

قم بمراقبة استخدام الاشتراك بشكل شامل عبر جميع حساباتك.

icon--order-tracking

تتبّع الطلبات

تلقى تحديثات تتبّع الطلبات وتفاصيل التسليم الكاملة في الوقت الفعلي.

icon--usage-monitoring

تاريخ الفواتير

إمكانية عرض وتنزيل الفواتير الشهرية الستة السابقة لأي حساب.

لماذا يتطلب تقديم وثائق محدثة لاتصالات؟

كجزء من حفظ السجلات الداخلي وتحديث الأنشطة المتواصل، تطلب اتصالات وثائق محدثة من جميع العملاء لخدمتهم بشكل أفضل من خلال منح الوصول إلى قنوات الخدمة الذاتية الرقمية وإنشاء اتصال مع الأشخاص المصرح لهم فقط في المؤسسة إذا لزم الأمر.

ماذا يحدث بعد تقديم الوثائق المحدثة؟

بمجرد تقديم الوثائق، ستنشئ اتصالات ملف تفويض شخصي لكل عميل، وسيصبح هذا الشخص المفوض هو جهة الاتصال الأساسية لأي نشاط معاملات مع اتصالات.

أين يمكنني الاتصال باتصالات للحصول على مزيد من المعلومات عن هذه العملية؟

يمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerfirst@etisalat.ae لأية استفسارات مطلوبة.

لماذا تم إشعاري برسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني لتقديم أحدث الوثائق الخاصة بي إلى اتصالات؟

 لقد لاحظنا أن أحدث وثائقك لم تُحدث في نظامنا، ولا يوجد ملف تعريف شخصي مفوض معين لشركتك. وكجزء من مجموعة أحدث وثائق العملاء المتواصلة، نطلب تقديم تلك الوثائق.

ما هي الوثاق التي عليّ تقديمها إلى اتصالات إذا كنت مالك الشركة والشخص المفوض أيضًا؟ بدلًا من ذلك، ما هي الوثائق المطلوبة إذا لم أكن المالك؟

إذا كنت مالك الشركة والشخص المفوض، فستبقى اتصالات بحاجة إلى تحديث وثائقك. على الرغم من أنه قد لا تكون هناك حاجة إلى خطاب التفويض، لا يزال يتعين تقديم رخصتك التجارية وبطاقة المنشأة وبطاقة الهوية الإماراتية الأصلية في مكاتب اتصالات لتحديث المعلومات. بالنسبة لغير مالكي الشركة الذين تم تعيينهم ليكونوا الشخص المفوض، سيكون عليهم تقديم جميع الوثائق الأربعة الأصلية.

هل عليّ أخذ الوثائق الأصلية والنسخ الحاملة لختم الشركة؟

نعم، عليك تقديم نسخ مختومة مع المستندات الأصلية.

لقد قدمت بالفعل أحدث وثائقي إلى اتصالات مؤخرًا، لكن تلقيت رسالة نصية قصيرة أو بريدًا إلكترونيًا لإرسالها مرة أخرى.

في حال كنت قد قدمت وثائقك بالفعل، نطلب منك التفضل بتجاهل هذه التذكيرات.