EMR

حلول الرعاية الصحية الذكية


ابتداءً من 300 درهمًا / شهريًا فقط
لا يشمل 5% ضريبة القيمة المضافة (VAT)

عزز عمليات الرعاية الصحية مع حل السجلات الطبية الإلكترونية السحابي

ساهم بتحسين الإنتاجية ورعاية المرضى من خلال منصة السجلات الطبية الإلكترونية من مجموعة حلول الرعاية الصحية. يعمل هذا البرنامج السحابي على تبسيط سير العمل ويوفر الوصول الآمن إلى السجلات من أي مكان.

icon--online-payments

يسهّل الوصول إلى البيانات من جميع مقدمي الرعاية الصحية.

8425_Smart Messaging_icon_

ارفع مستوى الرقابة الطبية.

تساهم منطقة بيانات الرعاية في تحسين الجودة.

احصل على مزايا اتصالات من &e مع

سجلات المرضى الموحدة

يساهم الوصول إلى البيانات على المستوى الوطني في تحسين تنسيق مهام الرعاية الصحية.

الإدارة السريرية الفعالة

تساهم في رفع مستوى الإشراف الطبي بحلول قوية.

تحسينات تعتمد على البيانات

بيانات الترقيات بالجودة المستهدفة.

الممارسات القائمة على الأبحاث

دعم الابتكار بالبحوث المركزة.

المستندات المطلوب تقديمها:

  1. نسخة سارية المفعول عن الرخصة التجارية
  2. الوكالة الرسمية للشخص الموقع
  3. نسخة من جواز السفر مع تأشيرة سارية المفعول لدولة الإمارات العربية المتحدة على النحو المصرح به من قبل الشركة
  4. نسخة من الهوية الإماراتية للفرد على النحو المصرح به من قبل الشركة
  5. عقد إيجار
  6. خطاب تفويض
  7. بطاقة المنشأة

دورة الفوترة: شهريًا
مدة العقد: 36 شهرًا
الأسعار المعروضة تشمل رسوم 5% كضريبة القيمة المضافة (VAT).
ستُطبّق رسوم بقيمة 100 درهمًا إماراتيًا لكل مستخدم عند إجراء التسجيل.

تُباع الخدمة على متجر تطبيقات الأعمال لاتصالات من e&. عندما تقوم بإنشاء حساب في متجر تطبيقات الأعمال لاتصالات من e&، سيتم إصدار كلمة مرور بحيث ستكون مسؤولًا بمفردك عن الحفاظ على سرية حساباتك وكلمات مرورك وتقييد الوصول إليها.

خلال مدة اشتراك حل السجلات الطبية الإلكترونية، ستقوم اتصالات من e& بالوصول إلى/ تخزين/ نقل/ مشاركة بيانات السجلات الطبية الإلكترونية الخاصة بالهيئة بغرض أداء الحل أو لتمكين الامتثال لمتطلبات الهيئة القانونية أو التنظيمية المعنية.

يجب على جميع مقدمي الرعاية الصحية الحصول على موافقة كتابية من المرضى لتخزين وتوزيع وتحديث بيانات المريض على هذه المنصة. يُعد الحصول على هذه الموافقة/ التفويض الكتابي مسؤولية ومساءلة الهيئة بالكامل.

بمجرد إنهاء هذه الخدمة، سيتوجب على المشترك إنشاء أي/ كل النسخ الاحتياطية لبيانات عمله. لن توفر اتصالات من e& أي خدمات نسخ احتياطي ولن تكون مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو استنزاف من قبل الطرف الثالث.

في حالات الإخلال بالعقد من خلال الإنهاء المبكر قبل نهاية الحد الأدنى من مدة العقد البالغة 3 سنوات، سيدفع المشترك رسوم الإلغاء التالية: رسوم متكررة تبلغ رسوم 3 أشهر مقابل كل ترخيص للباقة.

خدمة بدون غرامات: يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة في غضون مدة أقصاها 5 أيام من التفعيل من دون غرامات (أي رسوم إلغاء) إذا حدث خطأ في بيع عقد الخدمة أو إن لم تكن الخدمة المقدمة ممتثلة للشروط والأحكام.

1. ما هي رسوم الإلغاء لخدمة حل السجلات الطبية الإلكترونية؟
- يتم تطبيق رسوم إلغاء بقيمة رسوم اشتراك لثلاثة أشهر.

2. ما المدة اللازمة لتفعيل خدمة حل السجلات الطبية الإلكترونية؟
- نقدم لك ميزة الاستفادة الفورية من هذا المنتج.

3. هل يوجد متطلبات مسبقة للمنتج؟
- يُباع هذا المنتج كميزة إضافية إلى خطة اتصالات موجودة.

4. هل هناك حد أدنى لمدة عقد حل السجلات الطبية الإلكترونية؟
الحد الأدنى لمدة عقد حل السجلات الطبية الإلكترونية هي 36 شهرًا.

منتجات أخرى لزيادة إنتاجيتك

MS Dynamics

ارفع مستوى تجربة أعمالك باستخدام نظام أساسي موحد لمشاركة العملاء بطريقة ذكية.

عرض الباقات

OneDrive

يمكنك الوصول إلى بياناتك ومشاركتها وحمايتها من أي مكان بسلاسة.

عرض الباقات

UTap

حل دفع قوي الكل في واحد يمكّن الشركات بمختلف مساحاتها.

عرض الباقات