إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، حققت إيرادات موحدة بلغت 51.7 مليار درهم وأرباح صافية بقيمة 9.0 مليار درهم عن السنة المالية 2020، وتتمتع بتصنيف ائتماني مرتفع يعكس المركز المالي القوي للمجموعة وقدرتها على الأداء طويل الأمد.
تأسسّت مجموعة اتصالات التي تتخذ من العاصمة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها؛ منذ أكثر من أربعة عقود كأول مزود لخدمات الاتصالات في الدولة، وتقدم قائمة طويلة من الخدمات والحلول المبتكرة لـ 155.4 مليون مشترك في 16 دولة على نطاق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.
ونجحت "اتصالات" بالحصول على لقب العلامة التجارية الأقوى في الشرق الأوسط وإفريقيا في جميع الفئات من قبل وكالة براند فاينانس العالمية.
ريادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات
المستقبل الرقمي:
سوف تقود "اتصالات" المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات، وبالتالي تلهم الجميع لتحقيق أقصى إمكانياتهم الحقيقية.
التمكين هو القدرة على تمكين الأفراد من جميع المستويات بتحمل المسؤولية، وتحفيزهم للتصرف بشكل مناسب لتحقيق أهداف الجماعة والفريق في المؤسسة. فهو يتطلب الوضوح بشأن ما يجب تحقيقه، ووفقًا لأي معيار، ومتى، وضمن أية ميزانية، ومن ثم تحمل مسؤولية الإنجاز.
الرشاقة هي القدرة على الاستجابة بسرعة من خلال التكيف مع مجموعة متنوعة من الحالات والعمل مع مختلف الأفراد والمجموعات. إنها تتعلق بالقدرة على التفكير والاستجابة بشكل مختلف، وعدم التشويش أو التوقف عن العمل غير المتوقع، وبالتالي تحقيق زمن استجابة سريع.
يدور التعاون حول العمل التعاوني، عبر المستويات التنظيمية وحدود الوحدة، والتعرف على طرق وأساليب العمل المختلفة والتكيف معها لتحقيق أهداف مشتركة.
هي الرغبة والقدرة على إعطاء الأولوية للعملاء، وتقديم خدمات عالية الجودة وتوفير متعة رائعة للعملاء إلى أقصى ما يتجاوز احتياجاتهم وتوقعاتهم.