مساعدتك عبر توفير معلومات حول حسابك مثل الخدمات الحالية، الرصيد المتوفر، الحصول على نسخة من الفاتورة، وغير ذلك.
مساعدتك على إدارة حسابك مثل تغيير إعدادات اللغة أو إعدادات عنوان البريد الإلكتروني، وإضافة الخدمات أو إلغائها. كما يمكنك تغيير الباقات، وغير ذلك.
مساعدتك في المشكلات التقنية وتوضيح الاستفسارات المتعلقة بالفواتير.
المساعدة باستفساراتك المتعلقة بأكثر من 50 منتجاً وخدمة مثل باقات خط الفاتورة، وباقات eLife، وباقات البيانات، والاستفسارات المتعلقة بالأجهزة، وغير ذلك.