تعمل اتصالات منذ تأسيسها عام 1976 في دولة الإمارات العربية المتحدة كمزود رئيسي لخدمات الاتصالات. وقد نجحت في تطوير بنية تحتية حديثة في مجال الاتصالات وأثبتت وجودها كمشغل مبتكر ومعتمد. وقامت بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمات الهاتف المتحرك والبيانات والإنترنت للجميع، فضلًا عن الخدمات الأخرى للمستخدمين من رجال الأعمال.
التزامنا بخدمة العملاء إن خدمة العملاء المميزة هي أساس عملنا، فنحن نلتزم بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات والمنتجات، وهدفنا دائمًا هو تقديم خدمات ومنتجات تفوق توقعاتكم وتلبي احتياجاتكم. فإذا كنتم غير راضين عن الخدمة المقدمة لكم - لأي سبب من الأسباب يُرجى إبلاغنا عن أسباب عدم رضاكم مما يتيح لنا الفرصة لمعالجة أي مشكلة تواجهونها في أسرع وقت وتحسين خدماتنا باستمرار.
إذا كنت ترغب في تقديم شكوى رسمية، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، أو التفضل بزيارة مراكز الأعمال أو مراكز الخدمة و منافذنا.
فلدينا فريق عمل مدرّب لمساعدتك في حل مشاكلك والتعامل مع شكواك بسرعة كبيرة.
اطلب الدعم من خدمة عملائنا الحائزة على جوائز عالمية.
يُرجى قراءة قواعد التعامل والشروط والأحكام أو قم بتحميل ميثاق اتصالات لخدمة العملاء