الطاقة الذكية

قد يرجح السبب في ذلك إلى أن أضواء Hue أُطفئت يدوياً (على سبيل المثال: باستخدام مفتاح الجدار)، أو أنها خارج نطاق تشغيل النظام. إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة، فيرجى التواصل مع الدعم.

يمكنك الاطّلاع على حالة تحديثات المنتج والنظام عبر تطبيق Hue:

  1. افتح تطبيق Hue واضغط على الإعدادات في أسفل شاشة التطبيق.
  2. انتقل إلى تحديث البرنامج لعرض جميع موزّعات Bridge والمنتجات الخاصة بك.
  3. يمكنك التعرّف على المنتجات المُحدّثة والمُدرجة في القائمة بالعلامة الخضراء بجانبها. يمكنك التعرّف على المنتجات المُحدّثة والمُدرجة في القائمة بالعلامة الخضراء بجانبها.
  4. التحديثات الجديدة سيبدأ تنزيلها تلقائياً.

شغّل خاصية التحديثات التلقائية على جهازك للسماح لتطبيق Philips Hue بالتحديث تلقائياً. لمعرفة ما إذا كان برنامجك محدّثاً أم لا، عبر تطبيق Hue، انتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.

يستخدم النظام البيئي لـ Philips Hue تقنيات تشفير ومصادقة متوافقة مع معايير الصناعة للحماية من وصول المستخدمين غير المصرح لهم إلى منتجات Philips Hue الخاصة بك. يتصل Hue بالإنترنت بشكل آمن، فقط من خلال سحابة مخصّصة، لذلك لا يمكن رؤية أجهزتك عبر الإنترنت المفتوح. تُحدّث منتجات Hue بانتظام بأحدث إصلاحات وتصحيحات الأمان. يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال ربط موزّع Hue Bridge مع حساب Hue على www.philips-hue.com.
وبالإضافة إلى الاحتياطات الأمنية التي تتخذها Hue، من المهم أيضاً أن تتأكد من تأمين شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك. للمزيد من المساعدة حول حماية شبكتك المنزلية، اتصل بمزوّد خدمة الإنترنت.

إذا لم تعمل أضواء Philips Hue الخارجية ولديك شك في وجود مشكلة في وحدة إمداد الطاقة (PSU)، فافصل مصدر الطاقة من مقبس الحائط وتواصل مع Philips Hue.
لا تلمس إمدادات الطاقة في ظروف رطبة. إذا تعرض الكابل أو القابس للبلل، فاقطع أولاً الطاقة الرئيسية عن المقبس، ثم افصل مصدر التيار الكهربائي. لا تترك أي مقابس أو موصلات للأضواء الخارجية مفتوحة، واستخدم الأغطية البلاستيكية المرفقة لتغطيتها. يمكنك لف الموصلات بالبلاستيك في حالة عدم توافر الأغطية البلاستيكية الأصلية.

نعم. يمكنك اختيار أي موزّع Bridge ترغب في التحكم به عبر تطبيق Hue، فقط انتقل إلى الإعدادات ثم قسم Hue Bridges. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك التحكم إلا بـ Bridge واحد في كل مرة.

يمكن بسهولة إضافة إكسسوار عبر تطبيق Hue:

  1. في تطبيق Hue، اضغط على الإعدادات.
  2. اضغط على إعداد الإكسسوارات
  3. اضغط على زر إضافة الإكسسوار في أعلى الشاشة
  4. حدّد الإكسسوار الذي تريد إضافته واتبع الإرشادات.

انتقل إلى الإعدادات> إعداد الإكسسوار في تطبيق Hue وحدد الإكسسوار من القائمة. اضغط على إعادة تعيين واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين الإكسسوار.

نعم. يمكنك تحديد عدة غرف عند إعداد الإكسسوار. يمكنك حتى تكوين الإكسسوار لضبط مشاهد مختلفة لكل غرفة.

نعم، يمكنك تعطيل مستشعر Hue Motion عندما لا تحتاجه، (مثلاً: عند استضافتك حفلة). عبر تطبيق Hue اتبع هذه الخطوات لتعطيل المستشعر:

  1. اضغط على الإعدادات
  2. حدّد إعداد الإكسسوار
  3. بدّل زر المستشعر إلى وضع "إيقاف التشغيل".

لإعادة التشغيل، ما عليك سوى تبديل الزر مرة أخرى.

مستشعر Hue Motion مخصّص للاستخدام الداخلي فقط. وعلى الرغم من ذلك، فإن مستشعر Hue Outdoor مقاوم للظروف الجوية ومناسب للاستخدام في الأماكن الخارجية.

دُمج مؤشر LED الخاص بمستشعر Hue Motion في غلافه أسفل سقف المستشعر مباشرة. يومض مؤشر LED بعدة ألوان للدلالة على أشياء مختلفة:

  • وميض برتقالي: المستشعر جاهز للاتصال بموزّع Hue Bridge
  • وميض أخضر: تم تحديد المستشعر
  • وميض برتقالي قصير عند الاكتشاف*: بطارية منخفضة
  • وميض أحمر قصير عند الاكتشاف*: البطارية تقريباً نفد شحنها
  • وميض أحمر طويل عند الاكتشاف*: لا يمكن للمستشعر الوصول إلى موزّع Hue Bridge**

* يظهر فقط عند الاكتشاف الأول بعد 15 ثانية على الأقل بدون حركة.

**إذا تكرر حدوث هذه المشكلة، فحاول إجراء تغيير على قناة Zigbee في تطبيق Hue. انتقل إلى الإعدادات> Hue Bridges> Zigbess> تغيير القناة، ومن ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

يعود السبب في ذلك إلى هدف تسهيل الأمر على العملاء الذين ليس لديهم موزّع Hue Bridge للتحكم بأضوائهم.

نعم، يمكنك إعداد مفتاح Hue Dimmer أو مفتاح Tap للتحكم بإضاءة Hue الخارجية. وعلى الرغم من ذلك، هذه الإكسسوارات مصنّفة فقط لتوضع داخلياً، لذا تأكد من استخدامها في الأماكن الداخلية فقط.

  1. تحقق من أن أضواء مؤشرات LED الأربعة أعلى موزّع Hue Bridge مضاءة.
  2. تأكد من أن مفتاح Dimmer يعمل عبر الضغط على أي زر، وتأكد من أن ضوء مؤشر LED في مقدمة المفتاح يضيء باللون الأخضر.
  3. تحقق من أن مفتاح Dimmer ضمن النطاق عبر التأكد من أنه ليس بعيداً عن موزّع Bridge مقارنةً بأبعد ضوء لديك.
  4. تأكد من أن مفتاح Dimmer غير مركّب على سطح معدني حيث يمكن أن يؤثر ذلك على نطاق الجهاز.
  5. تأكد من أن أضواء Hue التي تريد التحكم بها تعمل بشكل صحيح في تطبيق Hue. إن لم يكن الأمر كذلك، فقد يدل هذا على مشكلة في الضوء نفسه وليس في مفتاح Dimmer.
  6. في تطبيق Hue. انتقل إلى الإعدادات> إعداد الإكسسوارات، ومن ثم حدّد مفتاح Hue Dimmer الذي يمثل مشكلة. تأكد من صحة إعدادات التكوين وحدّد حفظ لحفظ الإعدادات الخاصة بك.
  7. أعد تشغيل مفتاح Hue Dimmer عبر الضغط باستمرار على الأزرار الأربعة للمفتاح في نفس الوقت. اتركها عندما ترى ضوء مؤشر LED في مقدمة المفتاح يومض باللونين الأحمر والأخضر.
  8. أعِد التشغيل الكلي لمفتاح Dimmer عبر الضغط باستمرار على زر الإعداد في الجزء الخلفي من المفتاح لمدة 10 ثوانٍ.

لم يتم توصيل مفتاح Hue Dimmer مطلقًا بموزّع Hue وكان يعمل بشكل طبيعي ولكنه توقف عن العمل بشكل صحيح:

  1. تحقق من أن مفتاح Dimmer يعمل عبر الضغط على أي زر وتأكد من أن ضوء مؤشر LED في مقدمة المفتاح يضيء باللون الأخضر.
  2. تحقق من أن مفتاح Dimmer يقع في نطاق ضوء Hue. يمتد نطاق مفتاح Dimmer إلى حوالي 12 متراً.
  3. تحقق من أن ضوء Hue الذي تريد التحكم به مستخدماً مفتاح Dimmer موصول بالكهرباء، وينبغي لمفتاح الجدار التقليدي الخاص به أن يكون في وضع "التشغيل".
  4. تأكد من أن مفتاح Dimmer غير مركّب على سطح معدني حيث يمكن أن يؤثر ذلك على نطاق الجهاز.
  5. أعد تشغيل مفتاح Hue Dimmer عبر الضغط باستمرار على الأزرار الأربعة للمفتاح في نفس الوقت. اتركها عندما ترى ضوء مؤشر LED في مقدمة المفتاح يومض باللونين الأحمر والأخضر.

يومض مفتاح Hue Dimmer باللون الأحمر عند الضغط على أحد الأزرار:

فقد المفتاح الاتصال ويحتاج إلى إعادة تكوينه. أعد توصيل مفتاح Dimmer بموزّع Hue Bridge. عبر تطبيق Hue، انتقل إلى الإعدادات > إعداد الإكسسوار.

فترة الضمان سنة واحدة - للأسئلة وجميع الاستفسارات المتعلقة بالضمان، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء.
يرجى ملاحظة أن منتجات Philips Hue مخصصة للاستخدام المنزلي.
مركز الاتصال دولة الإمارات العربية المتحدة: 800 035 703 972
التواصل باللغة الإنجليزية: على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
التواصل باللغة العربية: من الساعة 11:00 إلى الساعة 20:00، من الأحد إلى الجمعة

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الحماية المنزلية

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.

 

 

باقات eLife

اعرف المزيد

الإنترنت

اعرف المزيد