يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء عبر المحادثة الكتابية مع مساعدتنا الافتراضية، وذلك من خلال موقعنا الإلكتروني، أو تطبيق e& UAE.
قد تظهر أي رسوم مترتّبة على استخدام خدمة التجوال خلال الشهر، فقط في الفاتورة التالية. لذلك، قد تصلك فاتورة نهائية بعد دفع رسوم الإلغاء وإلغاء حسابك.
يمكنك دفع مبلغ الفاتورة النهائية باستخدام معرّف حسابك عبر خدمة الدفع السريع على موقعنا الإلكتروني، أو تطبيق e& UAE، أو عن طريق الاتصال بالرقم 101.
يمكنك تقديم طلب للحصول على اتصالٍ جديدة باستخدام نفس الرقم خلال عام واحد من تاريخ الإلغاء، وذلك عن طريق زيارة متجر إي آند الأقرب إليك.