يمكنك إلغاء اشتراكك في خط Control الجديد عبر زيارة أقرب منفذ بيع تابع لاتصالات أو الاتصال على الرقم 101.
نعم، يمكنك التبديل إلى خط Control الجديد عبر الاتصال على الرقم 101 أو زيارة أحد مراكز الأعمال التابعة لاتصالات.
إذا كنت مشتركًا حاليًّا في خدمة خط الفاتورة بدون عقد، فيمكنك الانتقال إلى خط Control الجديد عبر الاتصال على الرقم 101 أو زيارة أحد مراكز الأعمال التابعة لاتصالات. أما إذا كنت مشتركًا حاليًّا في باقة خط فاتورة بعقد، فيجب عليك أولاً زيارة مركز الأعمال، وإنهاء العقد ودفع رسوم الإلغاء المبكّر ومن ثم الانتقال إلى خط Control الجديد.