للأسف لا. لأن الاشتراك في باقات البيانات المدفوعة مقدمًا مخصص فقط لمشتركي الخط المدفوع مقدمًا (خط واصل و SWYP، FIVE SIM)
إذا لم يكن لديك رصيد كاف في حسابك، فسيتم الاحتفاظ بطلباتك غير المكتملة بسبب عدم توفر الرصيد لمدة 7 أيام. وسيتم تفعيل الطلب بمجرد توفر رصيد في حسابك خلال 7 أيام.
يسمح بالاشتراك في باقة واحدة فقط في كل مرة. لذلك، وفي حال تكرر الفشل في الاشتراك لأكثر من مرة، فسيتم الاحتفاظ بطلب واحد فقط.
يمكن لمشتركي باقات One-time وباقات Social Plus اليومية فقط الاشتراك لأكثر من مرة ضمن نفس الباقة أو باقات أخرى.
لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة من هذه الفئة في نفس الوقت. وعند الاشتراك في واحدة منها، سيتم إلغاء الاشتراك في الأخريات.
ستكون المزايا متاحة حتى يتم استهلاك البيانات بالكامل أو حتى انتهاء صلاحيتها بعد إلغاء الاشتراك، ما عدا بيانات Social والتي سيتم حذفها مع أي مزايا غير مستخدمة مباشرة عند إلغاء الاشتراك.